آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بان كي مون: ولد الشيخ أحمد من أفضل المفاوضين في الأمم المتحدة

بان كي مون: ولد الشيخ أحمد من أفضل المفاوضين في الأمم المتحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أشاد الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بأداء مبعوثه الخاص إلى اليمن الدبلوماسي الموريتاني إسماعيل ولد الشيخ أحمد.
 
 
 
ووفقاً لموقع صحراء ميديا الموريتاني، فقد كان بان كي مون يتحدث في مقابلة مع مؤسسة التلفزيون والإذاعة السويسرية “آر تي أس” حول حصيلة أداءه في الأمم المتحدة التي قضى على رأسها 10 سنوات، ويستعد لمغادرتها بعد ثلاثة أشهر.
 
 
 
وقال بان كي مون في مقابلة أجراها مع “آر تي أس” إنه يعتقد أنه اختار للملف واحداً من أفضل المفاوضين في الأمم المتحدة وأكثرهم خبرة، في إشارة إلى ولد الشيخ أحمد.
 
 
 
وكان ولد الشيخ أحمد قد عمل لفترة طويلة في مشاريع الأمم المتحدة، قبل أن يعين مبعوثاً خاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، منذ أبريل 2015.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6966) قراءة

Total time: 0.1132