آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشرطة السعودية توضح حقيقة فيديو إعتداء سعوديين بالضرب المبرح على مقيم يمني (فيديو)

الشرطة السعودية توضح حقيقة فيديو إعتداء سعوديين بالضرب المبرح على مقيم يمني (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الثلاثاء، فيديو يظهر اعتداء مجموعة شبان سعوديين على مقيم قالت مواقع اخبارية انه يمني ، ادعوا أنه هاجم مواطنا سعوديا وابنته.

ويظهر الفيديو شخصاً وهو على الأرض ويتعرض للضرب من قبل مجموعة شبان، ولم يتسن على الفور التثبت من صحة الفيديو ولا الواقعة.

من جهته قال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، الرائد بدر السحيباني: إنه “إشارة لمقطع الفيديو، الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأظهر قيام مواطنين بالاعتداء بالضرب على وافد آسيوي (لم يشر الى جنسيته) حيث كانت مواقع اخبارية قد اشارت الى انه يمني الجنسية، نظير اتهامه بسرقة عددٍ من المنازل بمدينة بريدة، فقد تم اتخاذ الإجراءات الأولية اللازمة، وضبط أطراف القضية، وإحالة المعتدى عليه للمستشفى، حيث تلقى العناية الطبية اللازمة، وتماثلت حالته للشفاء”.

وأشار “السحيباني”، إلى أن المقيم الآسيوي، أقر بمسؤوليته تجاه تلك السرقات، والتي تراوحت ما بين مبالغ مالية وأجهزة هاتف جوال ومصوغات من الذهب، وسيتم إحالته وأطراف الحادثة، إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام.

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13206) قراءة

Total time: 0.1139