آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الامم المتحدة : السفينة الإماراتية التي استهدفها الحوثيين قرب ميناء عدن لم تكن للمساعدات الإنسانية

الامم المتحدة : السفينة الإماراتية التي استهدفها الحوثيين  قرب ميناء عدن لم تكن للمساعدات الإنسانية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قال نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة فرحان حق، اليوم الثلاثاء، إن السفينة الإماراتية التي هوجمت قرب ميناء عدن، يوم السبت الماضي، "لم تكن للمساعدات الإنسانية".
 
وأوضح "حق" ، في مؤتمر صحفي، بمقر المنظمة الدولية بنيويورك حسب "الأناضول"، أن المعلومات المتوافرة لديهم حتى الآن تفيد بأن تلك السفينة لم تكن سفينة للمساعدات الإنسانية.
 
وكان نائب المتحدث باسم بان كي مون، أوضح أمس الإثنين، أن المنظمة الدولية لا تعرف طبيعة السفينة الإماراتية التي تعرضت للهجوم بالقرب من ميناء عدن اليمني، وأنها بحاجة "إلى معلومات إضافية للتأكد من طبيعة السفينة الإماراتية".
 
وأعلن التحالف العربي الذي (يضم الإمارات) السبت الماضي، استهداف جماعة الحوثي لسفينة "مدنية" إماراتية قبالة مضيق باب المندب، وإنقاذ مدنيين كانوا على متنها.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8679) قراءة

Total time: 0.2548