آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الأمين العام لحزب الله: أقسم بالله نحن عملاء ونخدم أمريكا وروسيا في قتل كل طفل مسلم “فيديو”

الأمين العام لحزب الله: أقسم بالله نحن عملاء ونخدم أمريكا وروسيا في قتل كل طفل مسلم “فيديو”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

خرج الأمين العام السابق لحزب الله اللبناني صبحي الطفيلي عن طوره, لينتقد مشاركة الحزب في قمع المعارضة السورية وقتلها بمساعدة إيران .

 

 

 

وقال الطفيلي في مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ”نخوض العديد من الحروب ، لمصلحة من هذه الحروب؟ .. اليوم نحن نقاتل بحلب بخدمة الروس والأمريكان ، هل هناك شخص مازال لديه شك بوجود تحالف روسي أمريكي لقتل المسلمين وأطفالهم ونسائهم وهدم بيوتهم في سوريا؟” .

 

 

 

وأضاف: “نحن في خدمة الأمريكي والروسي ضد كل طفل مسلم .. نحن عملاء .. نحن تعدينا مستوى العمالة”.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8660) قراءة

Total time: 0.1239