آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

حزب الله يمنع التهجم على آل سعود!

حزب الله يمنع التهجم على آل سعود!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

كشف مصدر مقرب من “حزب الله” اللبناني، أن الحزب عمّم على قراء العزاء الذين يحيون ليالي عاشوراء في المجمعات المركزية التي أقامها الحزب لهذه الغاية، عدم التطرّق إلى أية مواضيع جداليّة مذهبيّة أو أي أمور ذات طابع سياسي خلال موعظة” السيرة الحسينية”.

 

 

 

وشدد المصدر  على الاكتفاء بالشأن الديني والإشارة فقط إلى صلة الوصل بين فكر تنظيم “داعش” وإرتباطه عضوياً بالفكر الأموي الذي قتل الأمام الحسين بن علي عام 63هـ، بحسب قوله.

 

 

 

واستغرب المصدر في تصريحات لموقع “ليبانون ديبات”، تأكيد حزب الله بضرورة تحاشي مهاجمة المملكة العربية السعودية وآل سعود عبر “المنابر الحسينية” خاصة عند أداء الدعاء في آخره، كي لا يفسر بطرقٍ أخرى تستغل من البعض ويصورها على أنها استفزاز موجه نحو طائفة محددة ما يعكر صفو الوحدة الإسلامية – الإسلامية. بحسب المصدر

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9324) قراءة

Total time: 0.1162