آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

معجزة نبوية المدينة العربية الوحيدة التي أخبر عنها النبي محمد بأنّها لن تُحتل أبداً

معجزة نبوية  المدينة العربية الوحيدة التي أخبر عنها النبي محمد بأنّها لن تُحتل أبداً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، تحدث عن المدينة التي أخبر النبي محمد صلى الله عليه وسلم، أنها لن تحتل، بالرغم من المحاولات السابقة لاحتلالها وتدميرها.

 

 

 

وأظهر التسجيل أن جزيرة العرب هي الوحيدة التي حفظها الله من الغزاة منذ فجر التاريخ، فيما رزحت أغلب دول العالم تحت نيران الاستعمار.

 

 

 

وتحدث المقطع عن محاولة وحيدة يتيمة، جرت منذ فجر التاريخ في عام الفيل، حيث لم يتم لأبرهة الأشرم الأمر، فارسل الله طير الأبابيل ترمي جيش أبرهة بحجارة من سجيل فجعلهم كعصف مأكول.

 

 

 

ولم يستطع الفرس والروم أن يغزوا الجزيرة العربية، فيما احتلت بريطانيا وفرنسا قارات بأكملها، كاحتلال الانغليز لقارة استراليا والإسبان والبرتغاليين احتلوا قارة كاملة أيضاً.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18867) قراءة

Total time: 0.2226