آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

معجزة نبوية المدينة العربية الوحيدة التي أخبر عنها النبي محمد بأنّها لن تُحتل أبداً

معجزة نبوية  المدينة العربية الوحيدة التي أخبر عنها النبي محمد بأنّها لن تُحتل أبداً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، تحدث عن المدينة التي أخبر النبي محمد صلى الله عليه وسلم، أنها لن تحتل، بالرغم من المحاولات السابقة لاحتلالها وتدميرها.

 

 

 

وأظهر التسجيل أن جزيرة العرب هي الوحيدة التي حفظها الله من الغزاة منذ فجر التاريخ، فيما رزحت أغلب دول العالم تحت نيران الاستعمار.

 

 

 

وتحدث المقطع عن محاولة وحيدة يتيمة، جرت منذ فجر التاريخ في عام الفيل، حيث لم يتم لأبرهة الأشرم الأمر، فارسل الله طير الأبابيل ترمي جيش أبرهة بحجارة من سجيل فجعلهم كعصف مأكول.

 

 

 

ولم يستطع الفرس والروم أن يغزوا الجزيرة العربية، فيما احتلت بريطانيا وفرنسا قارات بأكملها، كاحتلال الانغليز لقارة استراليا والإسبان والبرتغاليين احتلوا قارة كاملة أيضاً.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18823) قراءة

Total time: 0.2251