آخر الأخبار :
ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

معجزة نبوية المدينة العربية الوحيدة التي أخبر عنها النبي محمد بأنّها لن تُحتل أبداً

معجزة نبوية  المدينة العربية الوحيدة التي أخبر عنها النبي محمد بأنّها لن تُحتل أبداً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، تحدث عن المدينة التي أخبر النبي محمد صلى الله عليه وسلم، أنها لن تحتل، بالرغم من المحاولات السابقة لاحتلالها وتدميرها.

 

 

 

وأظهر التسجيل أن جزيرة العرب هي الوحيدة التي حفظها الله من الغزاة منذ فجر التاريخ، فيما رزحت أغلب دول العالم تحت نيران الاستعمار.

 

 

 

وتحدث المقطع عن محاولة وحيدة يتيمة، جرت منذ فجر التاريخ في عام الفيل، حيث لم يتم لأبرهة الأشرم الأمر، فارسل الله طير الأبابيل ترمي جيش أبرهة بحجارة من سجيل فجعلهم كعصف مأكول.

 

 

 

ولم يستطع الفرس والروم أن يغزوا الجزيرة العربية، فيما احتلت بريطانيا وفرنسا قارات بأكملها، كاحتلال الانغليز لقارة استراليا والإسبان والبرتغاليين احتلوا قارة كاملة أيضاً.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19069) قراءة

Total time: 0.0977