آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

معجزة نبوية المدينة العربية الوحيدة التي أخبر عنها النبي محمد بأنّها لن تُحتل أبداً

معجزة نبوية  المدينة العربية الوحيدة التي أخبر عنها النبي محمد بأنّها لن تُحتل أبداً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، تحدث عن المدينة التي أخبر النبي محمد صلى الله عليه وسلم، أنها لن تحتل، بالرغم من المحاولات السابقة لاحتلالها وتدميرها.

 

 

 

وأظهر التسجيل أن جزيرة العرب هي الوحيدة التي حفظها الله من الغزاة منذ فجر التاريخ، فيما رزحت أغلب دول العالم تحت نيران الاستعمار.

 

 

 

وتحدث المقطع عن محاولة وحيدة يتيمة، جرت منذ فجر التاريخ في عام الفيل، حيث لم يتم لأبرهة الأشرم الأمر، فارسل الله طير الأبابيل ترمي جيش أبرهة بحجارة من سجيل فجعلهم كعصف مأكول.

 

 

 

ولم يستطع الفرس والروم أن يغزوا الجزيرة العربية، فيما احتلت بريطانيا وفرنسا قارات بأكملها، كاحتلال الانغليز لقارة استراليا والإسبان والبرتغاليين احتلوا قارة كاملة أيضاً.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19108) قراءة

Total time: 0.119