آخر الأخبار :
عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة خبير إسرائيلي يكشف تفاصيل ليلة الرياض التي ستغير مصير المنطقة ضبط امرأة تتاجر بالمقويات الجنسية للرجال والنساء في السعودية هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة اطلاق النار على طائرة تابعة لليمنية في مطار عدن كادت أن تسبب كارثة كبيرة (صورة)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » فنون وثقافة » جدد معلوماتك

إذا أجبت على هذه الأسئلة المذهلة فاعلم أنك من أذكى أذكياء العالم

إذا أجبت على هذه الأسئلة المذهلة فاعلم أنك من أذكى أذكياء العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 1 سنوات مضت

أظهر مقطع فيديو، بثه ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، أسئلةً مذهلة، تحير العقل والتفكير، تتضمن عشرة خدع واختبارات محيرة.

 

 

 

فقد تضمن التسجيل مجموعة من الأسئلة السريعة، التي تتطلب إجابات مركزة ودقيقة، منها: ماذا يجري داخل عروقنا، وما الذي تراه حين تصاب بجرح؟.

 

 

 

ومن الأسئلة التي تضمنها الفيديو، ما الذي يضخه القلب، وما لون الضوء الذي يسمح لك بعبور الطريق، كما احتوى المقطع على صور واختبارات صورية.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (27171) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2482