آخر الأخبار :
إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية بصنعاء لجميع موظفي الدولة صدور توجيهات ملكية جديدة في السعودية بشأن خافشقجي (تعرف عليها) مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء الامارات تعلن إدراجها 9 أفراد على قائمة الإرهاب (الاسماء) هل حقاً غادر الرئيس عبدربه منصور هادي وأسرته إلى أمريكا؟ فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن النص الكامل لما قاله «أردوغان» اليوم بشأن مقتل الصحفي السعودي «جمال خافشقجي» تصريح هام من رئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر الأمير محمد بن سلمان يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء اليمني الجديد "معين عبدالملك".. وهذا ما قاله! أسماء اثنين من قيادات الحوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي بينهم «الوشلي»

أخبار الساعة » فنون وثقافة » جدد معلوماتك

إذا أجبت على هذه الأسئلة المذهلة فاعلم أنك من أذكى أذكياء العالم

إذا أجبت على هذه الأسئلة المذهلة فاعلم أنك من أذكى أذكياء العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

أظهر مقطع فيديو، بثه ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، أسئلةً مذهلة، تحير العقل والتفكير، تتضمن عشرة خدع واختبارات محيرة.

 

 

 

فقد تضمن التسجيل مجموعة من الأسئلة السريعة، التي تتطلب إجابات مركزة ودقيقة، منها: ماذا يجري داخل عروقنا، وما الذي تراه حين تصاب بجرح؟.

 

 

 

ومن الأسئلة التي تضمنها الفيديو، ما الذي يضخه القلب، وما لون الضوء الذي يسمح لك بعبور الطريق، كما احتوى المقطع على صور واختبارات صورية.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (32827) قراءة

Total time: 0.9464