آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

بالفيديو :سخرت من مصابة بالسرطان فكان العقاب غير متوقع!

بالفيديو :سخرت من مصابة بالسرطان فكان العقاب غير متوقع!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

 


لقنت إحدى الأمهات درسا قاسيا لابنتها بعد أن علمت أنها سخرت من زميلتها في المدرسة التي كانت تعاني من مرض السرطان .

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للأم وهي بصدد قص شعر ابنتها دون شفقة وسط نحيب المراهقة التي قاومت بكل ما أوتيت من قوة، وهي ترى خصلات شعرها الطويل تتساقط أمام عينيها. 

وتظهر الأم في غاية الهدوء في حمام منزلها وهي تحلق شعر ابنتها بماكينة الحلاقة دون الاكتراث لصرخاتها. وحسب صحيفة "ميرور" البريطانية عاقبت هذه الأم ابنتها بحلق شعر رأسها لأنها كانت تسخر من زميلتها الصلعاء المصابة بالسرطان والتي كانت تخضع لجلسات علاج كيميائي تسببت في سقوط شعرها.

ورصد الفيديو المنشور على موقع يوتيوب صراخ الفتاة بين يدي والدتها التي قررت تلقينها درسا وصفه العديد من النشطاء والمغردون بالقاسي.

 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22580) قراءة

Total time: 0.2628