آخر الأخبار :
نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل) صفوي محذرا.. 1000 صاروخ على قصور الرياض.. لو نفذت تهديدها حكومة كوريا الجنوبية تبدأ إجراءات قبول مئات اليمنيين الطالبين للجوء في أراضيها تفاهمات بين الرئيس هادي والإمارات تقضي بنقل ألوية تابعة للشرعية من عدن رويترز : القتال يقترب من وسط مدينة الحديدة اليمنية

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

بالفيديو :سخرت من مصابة بالسرطان فكان العقاب غير متوقع!

بالفيديو :سخرت من مصابة بالسرطان فكان العقاب غير متوقع!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

 


لقنت إحدى الأمهات درسا قاسيا لابنتها بعد أن علمت أنها سخرت من زميلتها في المدرسة التي كانت تعاني من مرض السرطان .

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للأم وهي بصدد قص شعر ابنتها دون شفقة وسط نحيب المراهقة التي قاومت بكل ما أوتيت من قوة، وهي ترى خصلات شعرها الطويل تتساقط أمام عينيها. 

وتظهر الأم في غاية الهدوء في حمام منزلها وهي تحلق شعر ابنتها بماكينة الحلاقة دون الاكتراث لصرخاتها. وحسب صحيفة "ميرور" البريطانية عاقبت هذه الأم ابنتها بحلق شعر رأسها لأنها كانت تسخر من زميلتها الصلعاء المصابة بالسرطان والتي كانت تخضع لجلسات علاج كيميائي تسببت في سقوط شعرها.

ورصد الفيديو المنشور على موقع يوتيوب صراخ الفتاة بين يدي والدتها التي قررت تلقينها درسا وصفه العديد من النشطاء والمغردون بالقاسي.

 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22480) قراءة

Total time: 1.2743