آخر الأخبار :
عاجل: انفجارات عنيفة ومتتالية تهز صنعاء.. وهذا ما يحدث الان البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر!

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

بالفيديو :سخرت من مصابة بالسرطان فكان العقاب غير متوقع!

بالفيديو :سخرت من مصابة بالسرطان فكان العقاب غير متوقع!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2016    | منذ: 1 سنوات مضت

 


لقنت إحدى الأمهات درسا قاسيا لابنتها بعد أن علمت أنها سخرت من زميلتها في المدرسة التي كانت تعاني من مرض السرطان .

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للأم وهي بصدد قص شعر ابنتها دون شفقة وسط نحيب المراهقة التي قاومت بكل ما أوتيت من قوة، وهي ترى خصلات شعرها الطويل تتساقط أمام عينيها. 

وتظهر الأم في غاية الهدوء في حمام منزلها وهي تحلق شعر ابنتها بماكينة الحلاقة دون الاكتراث لصرخاتها. وحسب صحيفة "ميرور" البريطانية عاقبت هذه الأم ابنتها بحلق شعر رأسها لأنها كانت تسخر من زميلتها الصلعاء المصابة بالسرطان والتي كانت تخضع لجلسات علاج كيميائي تسببت في سقوط شعرها.

ورصد الفيديو المنشور على موقع يوتيوب صراخ الفتاة بين يدي والدتها التي قررت تلقينها درسا وصفه العديد من النشطاء والمغردون بالقاسي.

 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (20787) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2335