آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صاروخ صيني بـ” 100″ الف دولار اغرق بارجة اماراتية ب”400″ مليون دولار باليمن وكسر هيبتها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

كشف الخبير الأمريكي المصري الاصل الدكتور نائل الشافعي عن ان صاروخ صين بقيمة 100 الف دولار أمريكي هو السبب في اغراق المدمرة الاماراتية “سويفت “البالغ قيمتها 400 مليون دولار أمريكي في مياه البحر الاحمر قرب خليج باب المندب .

 

 

 

وكتب الشافعي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك ” تحت عنوان “سويفت أعجوبة البحار (400 مليون $) يغرقها صاروخ صيني بـ100 ألف $ ”  ان ” الإمارات استأجرت سويفت، وهي سفينة سريعة (48 عقدة) لشن هجمات ونقل جنود (107 جندي).

 

 وأنتجت في 2003 بتصميم من وزارة الدفاع الأمريكية بتصميم ثوري خارق للأمواج، انتج 4 وحدات منه للمارينز، بتكلفة 300-400 مليون دولار للسفينة.

صاروخ صيني بـ” 100″ الف دولار اغرق بارجة اماراتية ب”400″ مليون دولار باليمن وكسر هيبتها

 

واضاف الشافعي فى تدوينته ” وفي يوم 1 أكتوبر 2016 كانت الإمارات تستخدمها لإنزال عسكري في المخا باليمن على مضيق باب المندب، فأطلق الجيش اليمني (على عبد الله صالح) صاروخ سي-802 صيني، سعره 100 ألف دولار.، فأغرقت أعجوبة البحار وعلى متنها طاقم 37 بحار زائد ما قد يناهز 107 جندي ” .

 

 

 

وكانت القوات المسلحة الإماراتية التي تشارك في التحالف  العربي  بقيادة السعودية الداعم لحكومة  عبد ربه منصور هادي، أعلنت السبت قبل الماضى تعرض إحدى سفنها المؤجرة لـ “حادث” لم يؤد لوقوع اصابات، إلا أن الجيش اليمني واللجان الشعبية قالوا أنهم استهدفوا السفينة، وهو ما أكدته قيادة التحالف  على اليمن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15901) قراءة

Total time: 0.1363