آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو : الجيش الموالي لهادي اخذهم لحم ورماهم عظم (مظاهرة للجرحى في مأرب) اليمن اليمن : من هو محافظ البيضاء الجديد (الرصاص) السيرة الذاتية اهتزاز عرش آل سعود.. فورين بوليسي تكشف الأسباب الحقيقية وراء حصار قطر لهذا السبب سحبت أمريكا قهوة الفياغرا من الأسواق شاهد بالفيديو : كيف اعتدى جنود الاحتلال الاسرائيلي على مراسلة روسيا اليوم اثناء تغطيتها المباشرة على احداث القدس مصادر سعودية: سلمان سيتنازل عن العرش في اقل من خمسة اشهر ومغادرته للمغرب مرحلة اختبار لولده بقيادة المملكة واشنطن بوست: سلطنة عُمان الأقدر على حل الأزمة الخليجية حتى حرب اليمن ولكنها قلقة من بناء قاعد عسكرية اماراتية في سقطرى صدور قرار جمهوري بتعيين محافظاً لمحافظة البيضاء اشتباكات عنيفة تشهدها عمران قبل قليل راح ضحيتها ستة قتلى من بيت الأحمر وأل عويد (اسماء القتلى) انفجار عنيف يهز المجمع الحكومي بمدينة مأرب.. وانباء عن سقوط قتلى وجرحى

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

للرجال فقط.. تعرف إلى العادات التي تنفر منها المرأة

 للرجال فقط.. تعرف إلى العادات التي تنفر منها المرأة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2016    | منذ: 9 أشهر مضت
 
 
إن مظهر الرجل الجذاب قد يلفت الانتباه في بعض الأحيان، ولكن أكدت الدراسات أن المرأة تختلف اختلافا كليا عن الرجل، ولو قمنا بمقارنة بسيطة بين الرجل والمرأة لوجدنا أن الرجل ينظر إلى جمال المرأة ورشاقتها، إلا أن المرأة تنظر إلى الرجل بطريقة مختلفة تماما ولا ننكر أنها تحب الرجل الطويل نسبيا والأنيق، إلا أن هناك أشياء تلفت انتباه النساء أكثر من هذا.
 
 
 
هل تعلم أن المرأة قد تنظر لخطواتك، أو لأصابعك لتحدد بعض سماتك الشخصية؟ فالمرأة يمكنها تحديد صفاتك من أقل العادات التي تمارسها.
 
 
 
ولكي تنال إعجابها عليك معرفة ما تكرهه النساء في الصفات الشخصية للرجال:
 
 
 
1- عدم الاهتمام بالمظهر: تهتم المرأة بالمظهر وتنسق الألوان في ملابس الرجل، لذا تحرص العديد من النساء على مرافقة أزواجهن أثناء التسوق لشراء الملابس.
 
 
 
2- المشي بطريقة عشوائية: السير العشوائي أمر لا تحبه النساء، فهي تحب الاستقرار والسكينة، والاستناد إلى شريكها حتى أثناء السير.
 
 
 
3- قضم الأظافر: هذه العادة تثير اشمئزاز السيدات، علاوة على أنها تبعث بالتوتر والعصبية.
 
 
 
4 – عدم احترام الأماكن: طريقة الكلام غير المتناسبة مع الموقف كعلو الصوت بأماكن العزاء والأماكن الهادئة، ينفر المرأة من الرجل، فهي تهتم كما نعرف بالتفاصيل والمظهر، وهذا الفعل يهدمهما معا.
 
 
 
5 – شعر الأنف: شعر الأنف من الأشياء المقززة والمنفرة للمرأة، فهي لا تستطيع النظر إلى وجه الرجل في هذا الوضع.
 
 
 
6 – العطور المبالغ فيها: نعرف جميعا أن النساء تحب العطور، لكن هذا ليس معناه اقتناء العطور الفجة، فهذا أمر منفر جدا للمرأة.
 
 
 
7- الأسنان الصفراء المرأة تهتم بضحكة الرجل، وإن أفسدتها الأسنان الصفراء فلا معنى لها.
 
 
 
8 – أدوات غير مستحبة استخدام الرجل “لسلاكة الأسنان”، وأدوات تنظيف الأذن على الملأ أمر منفر.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (23821) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2565