آخر الأخبار :
ألوية العمالقة تطهر مزارع وجيوب الحوثيين غرب الدريهمي الحكومة اليمنية تتهم الأمم ‏المتحدة بالانحياز إلى جماعة الحوثيين مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه توجيهات هامة من رئيس الوزراء لهيئة الطيران بإلغاء الرسوم الإضافية على تذاكر السفر نص اتفاق يقضي بانسحاب قوات الاصلاح وكتائب «أبو العباس» من مناطق التوتر نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو) الجيش يحرر مركز مديرية حيران ،ويحكم سيطرته على الخط الدولي الرابط بين حرض والحديدة اليكم اسعار الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي مساء اليوم الخميس بعد ارتفاعه اختتام الدورة التدريبية في مجال المتابعه والتقييم والتي نفذتها منظمة قدرة للتنمية المستدامة شاهد : السعوديون يتلقون خبر مؤسف من داخل سلطنة عمان ..تفاصيل

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

للرجال فقط.. تعرف إلى العادات التي تنفر منها المرأة

 للرجال فقط.. تعرف إلى العادات التي تنفر منها المرأة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 
إن مظهر الرجل الجذاب قد يلفت الانتباه في بعض الأحيان، ولكن أكدت الدراسات أن المرأة تختلف اختلافا كليا عن الرجل، ولو قمنا بمقارنة بسيطة بين الرجل والمرأة لوجدنا أن الرجل ينظر إلى جمال المرأة ورشاقتها، إلا أن المرأة تنظر إلى الرجل بطريقة مختلفة تماما ولا ننكر أنها تحب الرجل الطويل نسبيا والأنيق، إلا أن هناك أشياء تلفت انتباه النساء أكثر من هذا.
 
 
 
هل تعلم أن المرأة قد تنظر لخطواتك، أو لأصابعك لتحدد بعض سماتك الشخصية؟ فالمرأة يمكنها تحديد صفاتك من أقل العادات التي تمارسها.
 
 
 
ولكي تنال إعجابها عليك معرفة ما تكرهه النساء في الصفات الشخصية للرجال:
 
 
 
1- عدم الاهتمام بالمظهر: تهتم المرأة بالمظهر وتنسق الألوان في ملابس الرجل، لذا تحرص العديد من النساء على مرافقة أزواجهن أثناء التسوق لشراء الملابس.
 
 
 
2- المشي بطريقة عشوائية: السير العشوائي أمر لا تحبه النساء، فهي تحب الاستقرار والسكينة، والاستناد إلى شريكها حتى أثناء السير.
 
 
 
3- قضم الأظافر: هذه العادة تثير اشمئزاز السيدات، علاوة على أنها تبعث بالتوتر والعصبية.
 
 
 
4 – عدم احترام الأماكن: طريقة الكلام غير المتناسبة مع الموقف كعلو الصوت بأماكن العزاء والأماكن الهادئة، ينفر المرأة من الرجل، فهي تهتم كما نعرف بالتفاصيل والمظهر، وهذا الفعل يهدمهما معا.
 
 
 
5 – شعر الأنف: شعر الأنف من الأشياء المقززة والمنفرة للمرأة، فهي لا تستطيع النظر إلى وجه الرجل في هذا الوضع.
 
 
 
6 – العطور المبالغ فيها: نعرف جميعا أن النساء تحب العطور، لكن هذا ليس معناه اقتناء العطور الفجة، فهذا أمر منفر جدا للمرأة.
 
 
 
7- الأسنان الصفراء المرأة تهتم بضحكة الرجل، وإن أفسدتها الأسنان الصفراء فلا معنى لها.
 
 
 
8 – أدوات غير مستحبة استخدام الرجل “لسلاكة الأسنان”، وأدوات تنظيف الأذن على الملأ أمر منفر.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (32322) قراءة

Total time: 0.2833