آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

دراسات: الملك سلمان بن العزير سيغير نظام الحكم ويتخلى عن عرشة خلال ايام قليلة الى هذا الشخص ؟

دراسات: الملك سلمان بن العزير سيغير نظام الحكم ويتخلى عن عرشة خلال ايام قليلة الى هذا الشخص ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 حالة من القلق والترقب يعيشها سكان المملكة العربية السعودية إنتظاراً لما هو قادم بعد نشر تقرير يرصد نية العاهل السعودى وخادم الحرمين الملك سلمان بن العزير بتغير نظام الحكم والتخلى عن عرشه خلال الايام القليلة القادمة .
 
 
 
 
 
 
 
حيث قام معهد دراسات شؤون الخليج بواشنطن بنشر تقرير يزعم فيه قيام الملك سلمان العاهل السعودى بعدة زيارات إلى إخواته فى محاولة منه لإقناعم بتغير نظام تداول السطلة بالمملكة والتنازل عنها فى الايام القادمة لصالح إبنه ولى ولى العهد الامير محمد بن سلمان وزير الدفاع والنائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء .
 
 
 
 
 
وأكد التقرير الصادر عن معهد شؤون الخليج والذى يترأسه على أل أحمد المعارض السعودى الشهير أن الملك سلمان صاحب الـ 80 عاماً قام بإنفاق مئات الملايين من الدولارات من أجل شراء أصوات الأسرة الحاكمة “أل سعود” للموافقة ودعم قرار نقل السلطة لنجله الامير محمد .
 
 
 
 
 
مشيراً إلى إتجاه الملك سلمان لإتخاذ هذه الخطوة جاء من أجل ضمان إستمرار أسرة آل سعود فى السيطرة على ذمام أمور الحكم.
المصدر : المحمول
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (31583) قراءة

Total time: 0.6054