آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

دراسات: الملك سلمان بن العزير سيغير نظام الحكم ويتخلى عن عرشة خلال ايام قليلة الى هذا الشخص ؟

دراسات: الملك سلمان بن العزير سيغير نظام الحكم ويتخلى عن عرشة خلال ايام قليلة الى هذا الشخص ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 حالة من القلق والترقب يعيشها سكان المملكة العربية السعودية إنتظاراً لما هو قادم بعد نشر تقرير يرصد نية العاهل السعودى وخادم الحرمين الملك سلمان بن العزير بتغير نظام الحكم والتخلى عن عرشه خلال الايام القليلة القادمة .
 
 
 
 
 
 
 
حيث قام معهد دراسات شؤون الخليج بواشنطن بنشر تقرير يزعم فيه قيام الملك سلمان العاهل السعودى بعدة زيارات إلى إخواته فى محاولة منه لإقناعم بتغير نظام تداول السطلة بالمملكة والتنازل عنها فى الايام القادمة لصالح إبنه ولى ولى العهد الامير محمد بن سلمان وزير الدفاع والنائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء .
 
 
 
 
 
وأكد التقرير الصادر عن معهد شؤون الخليج والذى يترأسه على أل أحمد المعارض السعودى الشهير أن الملك سلمان صاحب الـ 80 عاماً قام بإنفاق مئات الملايين من الدولارات من أجل شراء أصوات الأسرة الحاكمة “أل سعود” للموافقة ودعم قرار نقل السلطة لنجله الامير محمد .
 
 
 
 
 
مشيراً إلى إتجاه الملك سلمان لإتخاذ هذه الخطوة جاء من أجل ضمان إستمرار أسرة آل سعود فى السيطرة على ذمام أمور الحكم.
المصدر : المحمول
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (31672) قراءة

Total time: 0.1095