آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي الجنوبي يتهم قطر بدعم "الحوثيين" لخدمة إيران في اليمن اختطاف مشرف من حوثي من صعدة في همدان، والحوثيين يشنون حملة اعتقالات على ابناء الذفيف عملية اغتيال جديدة في عدن تسفر عن سقوط 3 جنود ومواطن جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

دراسات: الملك سلمان بن العزير سيغير نظام الحكم ويتخلى عن عرشة خلال ايام قليلة الى هذا الشخص ؟

دراسات: الملك سلمان بن العزير سيغير نظام الحكم ويتخلى عن عرشة خلال ايام قليلة الى هذا الشخص ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 حالة من القلق والترقب يعيشها سكان المملكة العربية السعودية إنتظاراً لما هو قادم بعد نشر تقرير يرصد نية العاهل السعودى وخادم الحرمين الملك سلمان بن العزير بتغير نظام الحكم والتخلى عن عرشه خلال الايام القليلة القادمة .
 
 
 
 
 
 
 
حيث قام معهد دراسات شؤون الخليج بواشنطن بنشر تقرير يزعم فيه قيام الملك سلمان العاهل السعودى بعدة زيارات إلى إخواته فى محاولة منه لإقناعم بتغير نظام تداول السطلة بالمملكة والتنازل عنها فى الايام القادمة لصالح إبنه ولى ولى العهد الامير محمد بن سلمان وزير الدفاع والنائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء .
 
 
 
 
 
وأكد التقرير الصادر عن معهد شؤون الخليج والذى يترأسه على أل أحمد المعارض السعودى الشهير أن الملك سلمان صاحب الـ 80 عاماً قام بإنفاق مئات الملايين من الدولارات من أجل شراء أصوات الأسرة الحاكمة “أل سعود” للموافقة ودعم قرار نقل السلطة لنجله الامير محمد .
 
 
 
 
 
مشيراً إلى إتجاه الملك سلمان لإتخاذ هذه الخطوة جاء من أجل ضمان إستمرار أسرة آل سعود فى السيطرة على ذمام أمور الحكم.
المصدر : المحمول
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (31494) قراءة

Total time: 0.5566