آخر الأخبار :
الكشف عن "غلطة النهاية" لأول مرة... كيف عرف قتلة القذافي مكانه جريمة بشعة تهز محافظة الضالع.. زوج يعدم زوجته شنقا ويقدم بلاغاً إلى الشرطة! العمالقة تعرض فيديو لأول مجموعة حوثية سلمت نفسها بمدينة الحديدة "ساعات حاسمة" شركات الهواتف الصينية "تضيق الخناق" على سامسونغ الصحة العالمية تضع شروطا لنقل المرضى عبر مطار صنعاء الدولي .. تعرف على أبرزها لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

دراسات: الملك سلمان بن العزير سيغير نظام الحكم ويتخلى عن عرشة خلال ايام قليلة الى هذا الشخص ؟

دراسات: الملك سلمان بن العزير سيغير نظام الحكم ويتخلى عن عرشة خلال ايام قليلة الى هذا الشخص ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 حالة من القلق والترقب يعيشها سكان المملكة العربية السعودية إنتظاراً لما هو قادم بعد نشر تقرير يرصد نية العاهل السعودى وخادم الحرمين الملك سلمان بن العزير بتغير نظام الحكم والتخلى عن عرشه خلال الايام القليلة القادمة .
 
 
 
 
 
 
 
حيث قام معهد دراسات شؤون الخليج بواشنطن بنشر تقرير يزعم فيه قيام الملك سلمان العاهل السعودى بعدة زيارات إلى إخواته فى محاولة منه لإقناعم بتغير نظام تداول السطلة بالمملكة والتنازل عنها فى الايام القادمة لصالح إبنه ولى ولى العهد الامير محمد بن سلمان وزير الدفاع والنائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء .
 
 
 
 
 
وأكد التقرير الصادر عن معهد شؤون الخليج والذى يترأسه على أل أحمد المعارض السعودى الشهير أن الملك سلمان صاحب الـ 80 عاماً قام بإنفاق مئات الملايين من الدولارات من أجل شراء أصوات الأسرة الحاكمة “أل سعود” للموافقة ودعم قرار نقل السلطة لنجله الامير محمد .
 
 
 
 
 
مشيراً إلى إتجاه الملك سلمان لإتخاذ هذه الخطوة جاء من أجل ضمان إستمرار أسرة آل سعود فى السيطرة على ذمام أمور الحكم.
المصدر : المحمول
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (31532) قراءة

Total time: 0.2128