آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تخسر قائد ميداني كبير في جبهة حيران بحجة (الاسم) جماعة الحوثي تتلقى اليوم ضربات موجعة في الجوف وصعدة .. وتخسر باقم (تفاصيل) إليكم آخر اسعار صرف الريال امام الدولار والسعودي اليوم الجمعة 17 اغسطس في محلات الصرافة بصنعاء عكاظ: تحرير «عاهم وباقم».. وحصار الحوثيين في الحديدة ألوية العمالقة تطهر مزارع وجيوب الحوثيين غرب الدريهمي الحكومة اليمنية تتهم الأمم ‏المتحدة بالانحياز إلى جماعة الحوثيين مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه توجيهات هامة من رئيس الوزراء لهيئة الطيران بإلغاء الرسوم الإضافية على تذاكر السفر نص اتفاق يقضي بانسحاب قوات الاصلاح وكتائب «أبو العباس» من مناطق التوتر نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو إباحي يهدد حياة نيمار العاطفية

فيديو إباحي يهدد حياة نيمار العاطفية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
اقتربت علاقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، بصديقته ومواطنته الممثلة البرازيلية الشهيرة برونا ماركيزين من النهاية، بعد انتشار مقطع إباحي لها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وذكرت وسائل إعلام برازيلية أن هناك مقطعا إباحيا تم تسريبه لبرونا خلال أداء دورها فى مسلسل برازيلي شهير، وأثار تسريب المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، غضب شبكة «جلوبو» التليفزيونية البرازيلية صاحبة الحقوق الحصرية لعرض المسلسل، والتي ما زالت تبحث في كيفية تسرب هذا المقطع.
 
وترتبط الممثلة البرازيلية الحسناء برونا ماركيزين بعلاقة عاطفية مع نيمار، قبل أن ينفصل عنها نجم برشلونة العام الماضي، لكن عادت العلاقة مجددًا بين نيمار وبرونا وتحديدًا خلال أوليمبياد ريو دى جانير التي أقيمت في البرازيل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24412) قراءة

Total time: 0.2642