آخر الأخبار :
صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر الكشف عن معلومات جديدة حول حادثة اقتحام قرية النقاش في حبيش بمحافظة إب بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو إباحي يهدد حياة نيمار العاطفية

فيديو إباحي يهدد حياة نيمار العاطفية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
اقتربت علاقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، بصديقته ومواطنته الممثلة البرازيلية الشهيرة برونا ماركيزين من النهاية، بعد انتشار مقطع إباحي لها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وذكرت وسائل إعلام برازيلية أن هناك مقطعا إباحيا تم تسريبه لبرونا خلال أداء دورها فى مسلسل برازيلي شهير، وأثار تسريب المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، غضب شبكة «جلوبو» التليفزيونية البرازيلية صاحبة الحقوق الحصرية لعرض المسلسل، والتي ما زالت تبحث في كيفية تسرب هذا المقطع.
 
وترتبط الممثلة البرازيلية الحسناء برونا ماركيزين بعلاقة عاطفية مع نيمار، قبل أن ينفصل عنها نجم برشلونة العام الماضي، لكن عادت العلاقة مجددًا بين نيمار وبرونا وتحديدًا خلال أوليمبياد ريو دى جانير التي أقيمت في البرازيل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24852) قراءة

Total time: 0.1071