آخر الأخبار :
ظهور جديد للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح وهذا ماقالة عن الشراكة مع الحوثيين ؟ مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو إباحي يهدد حياة نيمار العاطفية

فيديو إباحي يهدد حياة نيمار العاطفية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-10-2016    | منذ: 11 أشهر مضت
اقتربت علاقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، بصديقته ومواطنته الممثلة البرازيلية الشهيرة برونا ماركيزين من النهاية، بعد انتشار مقطع إباحي لها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وذكرت وسائل إعلام برازيلية أن هناك مقطعا إباحيا تم تسريبه لبرونا خلال أداء دورها فى مسلسل برازيلي شهير، وأثار تسريب المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، غضب شبكة «جلوبو» التليفزيونية البرازيلية صاحبة الحقوق الحصرية لعرض المسلسل، والتي ما زالت تبحث في كيفية تسرب هذا المقطع.
 
وترتبط الممثلة البرازيلية الحسناء برونا ماركيزين بعلاقة عاطفية مع نيمار، قبل أن ينفصل عنها نجم برشلونة العام الماضي، لكن عادت العلاقة مجددًا بين نيمار وبرونا وتحديدًا خلال أوليمبياد ريو دى جانير التي أقيمت في البرازيل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (21052) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2294