آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب) اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو إباحي يهدد حياة نيمار العاطفية

فيديو إباحي يهدد حياة نيمار العاطفية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-10-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
اقتربت علاقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، بصديقته ومواطنته الممثلة البرازيلية الشهيرة برونا ماركيزين من النهاية، بعد انتشار مقطع إباحي لها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وذكرت وسائل إعلام برازيلية أن هناك مقطعا إباحيا تم تسريبه لبرونا خلال أداء دورها فى مسلسل برازيلي شهير، وأثار تسريب المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، غضب شبكة «جلوبو» التليفزيونية البرازيلية صاحبة الحقوق الحصرية لعرض المسلسل، والتي ما زالت تبحث في كيفية تسرب هذا المقطع.
 
وترتبط الممثلة البرازيلية الحسناء برونا ماركيزين بعلاقة عاطفية مع نيمار، قبل أن ينفصل عنها نجم برشلونة العام الماضي، لكن عادت العلاقة مجددًا بين نيمار وبرونا وتحديدًا خلال أوليمبياد ريو دى جانير التي أقيمت في البرازيل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (22043) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.223