آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو إباحي يهدد حياة نيمار العاطفية

فيديو إباحي يهدد حياة نيمار العاطفية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
اقتربت علاقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، بصديقته ومواطنته الممثلة البرازيلية الشهيرة برونا ماركيزين من النهاية، بعد انتشار مقطع إباحي لها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وذكرت وسائل إعلام برازيلية أن هناك مقطعا إباحيا تم تسريبه لبرونا خلال أداء دورها فى مسلسل برازيلي شهير، وأثار تسريب المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، غضب شبكة «جلوبو» التليفزيونية البرازيلية صاحبة الحقوق الحصرية لعرض المسلسل، والتي ما زالت تبحث في كيفية تسرب هذا المقطع.
 
وترتبط الممثلة البرازيلية الحسناء برونا ماركيزين بعلاقة عاطفية مع نيمار، قبل أن ينفصل عنها نجم برشلونة العام الماضي، لكن عادت العلاقة مجددًا بين نيمار وبرونا وتحديدًا خلال أوليمبياد ريو دى جانير التي أقيمت في البرازيل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24688) قراءة

Total time: 0.238