آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

صالح يظهر بشكل مفاجئ في عزاء بالعاصمة صنعاء (صورة)

صالح يظهر بشكل مفاجئ في عزاء بالعاصمة صنعاء (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

 

ظهر الرئيس السابق علي عبدالله صـالـح مجددأ أثناء حضوره مجلس عزاء أقامه أولاد محافظ الـبـيـضـاء السابق, الشيخ محمد ناصر العامري, عضو اللجنة العامة للمؤتمر .

 

صالح يظهر بشكل مفاجئ في عزاء بالعاصمة صنعاء (صورة)
وبثت قناة اليمن اليوم فيديو لصالح الذي ذهب ليعزي أولاد الشيخ العامري في منزلهم بالعاصمة صنعاء اليوم الأربعاء مشيرة أنه نقل لهم تعازي قيادات وقواعد وأعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام .

 

وكان محافظ الـبـيـضـاء السابق الشيخ محمد ناصر العامري قتل مع نجله ناصر وإبن أخيه في القصف الذي استهدف الصالة الكبرى في العاصمة صنعاء يوم السبت الماضي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (26533) قراءة

Total time: 0.1123