آخر الأخبار :
الفريق علي محسن الاحمر يصل الى مأرب بخطوة مفاجئة ويعقد اجتماعا هاما مع القيادات ..وهذا ما قاله! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي اليوم السبت 21 ابريل 2018م قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

صالح يظهر بشكل مفاجئ في عزاء بالعاصمة صنعاء (صورة)

صالح يظهر بشكل مفاجئ في عزاء بالعاصمة صنعاء (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

 

ظهر الرئيس السابق علي عبدالله صـالـح مجددأ أثناء حضوره مجلس عزاء أقامه أولاد محافظ الـبـيـضـاء السابق, الشيخ محمد ناصر العامري, عضو اللجنة العامة للمؤتمر .

 

صالح يظهر بشكل مفاجئ في عزاء بالعاصمة صنعاء (صورة)
وبثت قناة اليمن اليوم فيديو لصالح الذي ذهب ليعزي أولاد الشيخ العامري في منزلهم بالعاصمة صنعاء اليوم الأربعاء مشيرة أنه نقل لهم تعازي قيادات وقواعد وأعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام .

 

وكان محافظ الـبـيـضـاء السابق الشيخ محمد ناصر العامري قتل مع نجله ناصر وإبن أخيه في القصف الذي استهدف الصالة الكبرى في العاصمة صنعاء يوم السبت الماضي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25334) قراءة

Total time: 0.2627