آخر الأخبار :
بالفيديو :حادث لخمس حافلات كبيرة بطريق القصيم بالسعودية و اصابة اكثر من ١٢٠ شخص واعلان حالة الطوارئ في سته مستشفيات احذر.. تناول هذه الأطعمة في السحور يجعل صيامك مرهقاً القوات السودانية في اليمن: تعرضنا لمذبحة بأكثر من 200 قتيلاً وجريحاً من جنودنا (وثيقة) تقرير استخباراتي مصري يبرر قرار حجب المواقع الإخبارية في مصر خبراء: الإمارات توظف التدخل الأمريكي باليمن للقضاء على حزب الإصلاح زير دفاع إيران: متحدثا عن حرب اليمن على حكام السعودية أن يتذكروا مصير صدام حسين ما هو القسط الأنسب من النوم لكل مرحلة عمرية لدى السيدات؟ مختص: متوسط عدد ساعات الصيام في رمضان 15 ساعة ودولة تصوم ساعتين واخرى تصوم 21 ساعة لأول مرة رسميا.. فرنسا تعترف وتؤكد تواجد قوات خاصة لها في هذه الدولة العربية فورين بوليسي: أمريكا لا تنصر الديمقراطية.. وقواعدها العسكرية بالخارج لحماية الديكتاتوريين

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

صالح يظهر بشكل مفاجئ في عزاء بالعاصمة صنعاء (صورة)

صالح يظهر بشكل مفاجئ في عزاء بالعاصمة صنعاء (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2016    | منذ: 7 أشهر مضت

 

ظهر الرئيس السابق علي عبدالله صـالـح مجددأ أثناء حضوره مجلس عزاء أقامه أولاد محافظ الـبـيـضـاء السابق, الشيخ محمد ناصر العامري, عضو اللجنة العامة للمؤتمر .

 

صالح يظهر بشكل مفاجئ في عزاء بالعاصمة صنعاء (صورة)
وبثت قناة اليمن اليوم فيديو لصالح الذي ذهب ليعزي أولاد الشيخ العامري في منزلهم بالعاصمة صنعاء اليوم الأربعاء مشيرة أنه نقل لهم تعازي قيادات وقواعد وأعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام .

 

وكان محافظ الـبـيـضـاء السابق الشيخ محمد ناصر العامري قتل مع نجله ناصر وإبن أخيه في القصف الذي استهدف الصالة الكبرى في العاصمة صنعاء يوم السبت الماضي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (20084) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.206