آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

صالح يظهر بشكل مفاجئ في عزاء بالعاصمة صنعاء (صورة)

صالح يظهر بشكل مفاجئ في عزاء بالعاصمة صنعاء (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

 

ظهر الرئيس السابق علي عبدالله صـالـح مجددأ أثناء حضوره مجلس عزاء أقامه أولاد محافظ الـبـيـضـاء السابق, الشيخ محمد ناصر العامري, عضو اللجنة العامة للمؤتمر .

 

صالح يظهر بشكل مفاجئ في عزاء بالعاصمة صنعاء (صورة)
وبثت قناة اليمن اليوم فيديو لصالح الذي ذهب ليعزي أولاد الشيخ العامري في منزلهم بالعاصمة صنعاء اليوم الأربعاء مشيرة أنه نقل لهم تعازي قيادات وقواعد وأعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام .

 

وكان محافظ الـبـيـضـاء السابق الشيخ محمد ناصر العامري قتل مع نجله ناصر وإبن أخيه في القصف الذي استهدف الصالة الكبرى في العاصمة صنعاء يوم السبت الماضي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (26319) قراءة

Total time: 0.134