أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

الأمن السعودي يلقي القبض على الفنان السعودي «فايز المالكي» بسبب مقطع فيديو

أخضعت شرطة منطقة الرياض مساء أمس (الخميس) الفنان فايز المالكي إلى التحقيق، إثر نشره فيديو على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يتضمن الدعوة إلى مساعدة مريض.

 

 

 

ونشر المالكي في حسابه أيضاً، مقطع فيديو آخر، أوضح فيه أنه جرى التحقيق معه إثر تغريدة نشرها سابقاً، متعلقة بطلب مساعدة إنسانية، لفقير يحتاج إلى علاج والدته.

 

 

 

وقال المالكي: «عملنا خير وسوينا تغريدة واليوم يتم التحقيق معنا». وطالب بعدم التواصل معه في أي مطلب خيري، معتذراً إلى الخدمات الطبية في وزارة الدفاع السعودية، مبيناً  أنه «همزة وصل بين الطرفين».

 

 

 

وأكد الفنان المالكي في اتصال هاتفي مع «الحياة» أنه لم يسء إلى الخدمات الطبية في وزارة الدفاع السعودية، وأنه نقل الحال التي وصلته.

 

 

 

وتباينت ردود مستخدمي «تويتر» على الفيديو والتغريدة، فمنهم من شكره على تقديم كثير من الأعمال الانسانية لمساعدة المرضى والمحتاجين، فيما رأى قسم آخر أنه «يتدخل في أمور لا تعنيه»، ووجه بعبارات «جارحة».

 

يذكر أن المالكي، ممثل سعودي من مواليد العام 1969 في محافظة الطائف، ولعب دوراً رئيساً في مسلسل «طاش ما طاش»، وفيلم «مناحي» والكثير من المسلسلات والمسرحيات، وشغل منصب «سفير النوايا الحسنة» العام 2009 إلى غاية 2012، وهو من أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم العربي للعام 2009.

Total time: 0.0587