آخر الأخبار :
نجاة قائد اللواء خامس حماية رئاسة الموالي لهادي من حادث مروع (صور) عاجل: الإعلان عن مقتل قائد عسكري بارز في الشرعية (الاسم) بالفيديو.. قائد المنطقة السادسة الموالي لهادي في تصريح مرعب للحوثيين يكشف اسماء المناطق المحررة في برط العنان بالجوف التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية ذي صان : تطوير حبوب منع حمل للرجال من سم الفيلة الديوان الملكي السعودي يدعو لعدم التعرض للشيخة موزة (خط احمر) لماذا أدمن شباب الصين على شمّ القطط؟ سبعة أسباب نفسية للخيانة الزوجية تحرش جنسي داخل أروقة الأمم المتحدة اطلاق صاروخ باليستي من الاراضي اليمنية الى هذه المنطقه بالسعوديه

أخبار الساعة » فنون وثقافة » جدد معلوماتك

ليست خدعة او من وحي الخيال : قصة الطفل الذي تسبب بقتل 40 مليون شخص!!

ليست خدعة او من وحي الخيال : قصة الطفل الذي تسبب بقتل 40 مليون شخص!!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-10-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
ليست مزحة او خدعة من خدع مواقع التواصل الاجتماعي انه حقا طفل قتل 40 مليون نفسا لاسباب عدة اما لكونهم غجر او اي جنس لم يعجبه في محاولة منه للسيطرة على العالم . نعم يا سادة انه القائد النازي : أدولف هتلر.
 
هل تعلم أنه في سنة ( 1889 ) حاولت امه إجهاض حملها. ولكن الطبيب نصحها بخطورة ذلك وبعذ ذلك أنجبت الطفل الذي تسبب بمقتل 40 مليون شخص.
 
كان هتلر الابن الرابع من أصل ستة أبناء أما والده فهو ألويس هتلر الذي كان يعمل موظفًا في الجمارك وكانت والدته كلارا هتلر. عاش هتلر طفولة مضطربة حيث كان أبوه عنيفًا في معاملته له ولأمه حتى إن هتلر نفسه صرح إنه في صباه كان يتعرض عادة للضرب من قبل أبيه.
 
وبعدها بسنوات تحدث هتلر إلى مدير أعماله قائلاً: عقدت حينئذ العزم على ألا أبكي مرة أخرى عندما ينهال علي والدي بالسوط. وبعد ذلك بأيام سنحت لي الفرصة كي أضع إرادتي موضع الاختبار. أما والدتي فقد وقفت في رعب تحتمي وراء الباب. أما أنا فأخذت أحصي في صمت عدد الضربات التي كانت تنهال علي مؤخرتي .
 
كان هتلر الطفل طالبًا متفوقًا في مدرسته الابتدائية، لكنه تمرد وتعمد الرسوب بعد ذلك انتقاما من معاملة والده له. 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (28341) قراءة

Total time: 0.956