آخر الأخبار :
الملك سلمان يصدر قرار ملكي بخصوص حارسه الشخصي المثير للجدل هذه المراة السعودية تتراجاكم (شاهدوا وشاركوا) فيديو : الأمير عبدالعزيز بن فهد بن سعد يسرق إبل مواطن بقيمة مليون وخمسمائة ألف ريال مقتل ثلاثة فلسطينيين مع تصاعد حدة التوتر عند الحرم القدسي شاهد بالفيديو: زوج يرمي بزوجته من علو مرتفع عندما شاهد محادثة في هاتفها بالأسماء .. الشيخ محمد بن راشد يعلن قائمة بأسماء الإرهابيين وجنسياتهم بينهم «الحميقاني» الداخلية القطرية تكشف التفاصيل الدقيقة لعملية اختراق وكالة الأنباء قنا دبي .. سيدة تستنجد بالمارة من أمام منزلها بسبب سائق ابن سلمان السبب الرئيسي في أزمة قطر لخلافه الشخصي مع أميرها وتنصيبه ملكا يثير قلق عُمان حشدوا قواتهما للسيطرة على المدينة.. صراع سعودي إماراتي متصاعد على ثروات شبوة النفطية

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

أخبار الساعة » فنون وثقافة » جدد معلوماتك

ليست خدعة او من وحي الخيال : قصة الطفل الذي تسبب بقتل 40 مليون شخص!!

ليست خدعة او من وحي الخيال : قصة الطفل الذي تسبب بقتل 40 مليون شخص!!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-10-2016    | منذ: 9 أشهر مضت
ليست مزحة او خدعة من خدع مواقع التواصل الاجتماعي انه حقا طفل قتل 40 مليون نفسا لاسباب عدة اما لكونهم غجر او اي جنس لم يعجبه في محاولة منه للسيطرة على العالم . نعم يا سادة انه القائد النازي : أدولف هتلر.
 
هل تعلم أنه في سنة ( 1889 ) حاولت امه إجهاض حملها. ولكن الطبيب نصحها بخطورة ذلك وبعذ ذلك أنجبت الطفل الذي تسبب بمقتل 40 مليون شخص.
 
كان هتلر الابن الرابع من أصل ستة أبناء أما والده فهو ألويس هتلر الذي كان يعمل موظفًا في الجمارك وكانت والدته كلارا هتلر. عاش هتلر طفولة مضطربة حيث كان أبوه عنيفًا في معاملته له ولأمه حتى إن هتلر نفسه صرح إنه في صباه كان يتعرض عادة للضرب من قبل أبيه.
 
وبعدها بسنوات تحدث هتلر إلى مدير أعماله قائلاً: عقدت حينئذ العزم على ألا أبكي مرة أخرى عندما ينهال علي والدي بالسوط. وبعد ذلك بأيام سنحت لي الفرصة كي أضع إرادتي موضع الاختبار. أما والدتي فقد وقفت في رعب تحتمي وراء الباب. أما أنا فأخذت أحصي في صمت عدد الضربات التي كانت تنهال علي مؤخرتي .
 
كان هتلر الطفل طالبًا متفوقًا في مدرسته الابتدائية، لكنه تمرد وتعمد الرسوب بعد ذلك انتقاما من معاملة والده له. 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (21584) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2689