آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بشكل كبير .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري

أخبار الساعة » فنون وثقافة » جدد معلوماتك

ليست خدعة او من وحي الخيال : قصة الطفل الذي تسبب بقتل 40 مليون شخص!!

ليست خدعة او من وحي الخيال : قصة الطفل الذي تسبب بقتل 40 مليون شخص!!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
ليست مزحة او خدعة من خدع مواقع التواصل الاجتماعي انه حقا طفل قتل 40 مليون نفسا لاسباب عدة اما لكونهم غجر او اي جنس لم يعجبه في محاولة منه للسيطرة على العالم . نعم يا سادة انه القائد النازي : أدولف هتلر.
 
هل تعلم أنه في سنة ( 1889 ) حاولت امه إجهاض حملها. ولكن الطبيب نصحها بخطورة ذلك وبعذ ذلك أنجبت الطفل الذي تسبب بمقتل 40 مليون شخص.
 
كان هتلر الابن الرابع من أصل ستة أبناء أما والده فهو ألويس هتلر الذي كان يعمل موظفًا في الجمارك وكانت والدته كلارا هتلر. عاش هتلر طفولة مضطربة حيث كان أبوه عنيفًا في معاملته له ولأمه حتى إن هتلر نفسه صرح إنه في صباه كان يتعرض عادة للضرب من قبل أبيه.
 
وبعدها بسنوات تحدث هتلر إلى مدير أعماله قائلاً: عقدت حينئذ العزم على ألا أبكي مرة أخرى عندما ينهال علي والدي بالسوط. وبعد ذلك بأيام سنحت لي الفرصة كي أضع إرادتي موضع الاختبار. أما والدتي فقد وقفت في رعب تحتمي وراء الباب. أما أنا فأخذت أحصي في صمت عدد الضربات التي كانت تنهال علي مؤخرتي .
 
كان هتلر الطفل طالبًا متفوقًا في مدرسته الابتدائية، لكنه تمرد وتعمد الرسوب بعد ذلك انتقاما من معاملة والده له. 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (30571) قراءة

Total time: 0.287