آخر الأخبار :
محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

كم تتكبد شركة "سامسونغ" بسبب أزمة "نوت 7"؟

كم تتكبد شركة "سامسونغ" بسبب أزمة "نوت 7"؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

توقعت شركة سامسونغ للإلكترونيات تضرر أرباحها التشغيلية بنحو ثلاثة مليارات دولار في الربعين المقبلين، بسبب توقف إنتاج وبيع هاتفها الذكي "غالاكسي نوت 7" المعرض لخطر الاحتراق.

وترفع هذه التوقعات إجمالي الخسائر التي تتوقعها أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم إلى 5.3 مليار دولار نتيجة لمشكلات تتعلق بارتفاع درجة حرارة الجهاز، بعدما قالت "سامسونغ" إن أرباح الربع الثالث من العام ستنخفض بواقع 2.3 مليار دولار.

واضطرت الشركة للتخلي عن الجهاز المميز الذي كان من المفترض أن ينافس أحدث هواتف "آيفون" الذي تنتجه "آبل" على قمة سوق الهواتف الذكية في وقت سابق من الأسبوع الماضي، بعد أقل من شهرين على طرحه في الأسواق بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17748) قراءة

Total time: 0.2342