آخر الأخبار :
الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

كم تتكبد شركة "سامسونغ" بسبب أزمة "نوت 7"؟

كم تتكبد شركة "سامسونغ" بسبب أزمة "نوت 7"؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

توقعت شركة سامسونغ للإلكترونيات تضرر أرباحها التشغيلية بنحو ثلاثة مليارات دولار في الربعين المقبلين، بسبب توقف إنتاج وبيع هاتفها الذكي "غالاكسي نوت 7" المعرض لخطر الاحتراق.

وترفع هذه التوقعات إجمالي الخسائر التي تتوقعها أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم إلى 5.3 مليار دولار نتيجة لمشكلات تتعلق بارتفاع درجة حرارة الجهاز، بعدما قالت "سامسونغ" إن أرباح الربع الثالث من العام ستنخفض بواقع 2.3 مليار دولار.

واضطرت الشركة للتخلي عن الجهاز المميز الذي كان من المفترض أن ينافس أحدث هواتف "آيفون" الذي تنتجه "آبل" على قمة سوق الهواتف الذكية في وقت سابق من الأسبوع الماضي، بعد أقل من شهرين على طرحه في الأسواق بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17832) قراءة

Total time: 0.3205