آخر الأخبار :
عاجل: أمن عدن يفرج عن الأمين العام المساعد لحزب الإصلاح بالفيديو اول ظهور للرئيس السابق (صالح) بعد اجرائه عملية جراحية وماذا قال عن الفريق الطبي الروسي الاسر الأشد فقرا في مدينة "القاعدة" يناشدون "يونيسف" التدخل العاجل صحيفة العرب: تكشف عن العرض الذي قدمه الرئيس الاسبق صالح للامريكان مقابل السماح بوصول فريق طبي روسي لمعالجته عدن :جرحى في اشتباكات مسلحة بين نائب المنطقة الأمنية الثانية وجنود من شرطة المعلا تفاصيل مروعة.. اختطاف طالبة واغتصابها ورمي جثتها في مغارة! (شاهد) قناة امريكية : محمد بن سلمان ملكا للسعودية وأخوه خالد وليا للعهد 130 قتيل وعشرات الجرحى خلال يومين في معارك طاحنة على الحدود اليمنية السعودية تحركات دولية لملاحقة واعتقال رئيس الامارات محمد بن زايد بسبب اليمن.. تفاصيل علي محسن الأحمر يوجه دعوة جديدة لعلي عبدالله صالح

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

كم تتكبد شركة "سامسونغ" بسبب أزمة "نوت 7"؟

كم تتكبد شركة "سامسونغ" بسبب أزمة "نوت 7"؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2016    | منذ: 1 سنوات مضت

توقعت شركة سامسونغ للإلكترونيات تضرر أرباحها التشغيلية بنحو ثلاثة مليارات دولار في الربعين المقبلين، بسبب توقف إنتاج وبيع هاتفها الذكي "غالاكسي نوت 7" المعرض لخطر الاحتراق.

وترفع هذه التوقعات إجمالي الخسائر التي تتوقعها أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم إلى 5.3 مليار دولار نتيجة لمشكلات تتعلق بارتفاع درجة حرارة الجهاز، بعدما قالت "سامسونغ" إن أرباح الربع الثالث من العام ستنخفض بواقع 2.3 مليار دولار.

واضطرت الشركة للتخلي عن الجهاز المميز الذي كان من المفترض أن ينافس أحدث هواتف "آيفون" الذي تنتجه "آبل" على قمة سوق الهواتف الذكية في وقت سابق من الأسبوع الماضي، بعد أقل من شهرين على طرحه في الأسواق بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (15047) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.228