آخر الأخبار :
الحوثيون يتلقون أول هزيمة لهم أمام المواطنين داخل مدينة الحديدة (صور) شاهد ماذا فعل الحوثيون في مدينة الحديدة (صور) "الكلباني" يوقف خطبة الجمعة بسبب انشغال أحد المصلين بهاتفه تمديد الزيارة العائلية في السعودية لمدة 6 أشهر وفق هذه (الشروط) "صفعة كاهن" على وجه طفل تهدّد فرنسا بفقدان 100 ألف سائح .. وهذا ما حدث! الإمارات تدعو للضغط على "الحوثيين" للانسحاب من الحديدة دون شروط مقتل قائد اللواء الرابع حرس جمهوري المعين من الحوثيين عملية تمشيط واسعة في الحديدة لمنع تسلل الحوثيين في هذه المناطق السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

كم تتكبد شركة "سامسونغ" بسبب أزمة "نوت 7"؟

كم تتكبد شركة "سامسونغ" بسبب أزمة "نوت 7"؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

توقعت شركة سامسونغ للإلكترونيات تضرر أرباحها التشغيلية بنحو ثلاثة مليارات دولار في الربعين المقبلين، بسبب توقف إنتاج وبيع هاتفها الذكي "غالاكسي نوت 7" المعرض لخطر الاحتراق.

وترفع هذه التوقعات إجمالي الخسائر التي تتوقعها أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم إلى 5.3 مليار دولار نتيجة لمشكلات تتعلق بارتفاع درجة حرارة الجهاز، بعدما قالت "سامسونغ" إن أرباح الربع الثالث من العام ستنخفض بواقع 2.3 مليار دولار.

واضطرت الشركة للتخلي عن الجهاز المميز الذي كان من المفترض أن ينافس أحدث هواتف "آيفون" الذي تنتجه "آبل" على قمة سوق الهواتف الذكية في وقت سابق من الأسبوع الماضي، بعد أقل من شهرين على طرحه في الأسواق بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17707) قراءة

Total time: 0.4228