أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أهدى لزوجته المهرة البحرينية طائرة خاصة.. بماذا اعترف عادل المسلم (تاجر المخدرات الكبير) بعد القبض عليه؟

- متابعة
بعد تناقل خبر القبض على ممثل شهير في الكويت متزوج من الفنانة مهرة البحرينية، تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي لحظات اقتحام مكتب الممثل والمنتج عادل المسلم الفني بعدما حوّله إلى معمل لمادة "الكيميكال" المخدرة.
 
وظهر المسلم في صورة أخرى تداولتها الصحف وهو يجثو على ركبتيه معصوم اليدين بجانب ابنه قبل إحالته للنيابة العامة، وقد اعترف بأنه يتاجر بالمخدرات مع شريك عراقي الجنسية.
 
وأفردت صحيفة الأنباء الكويتية موضوعاً مفصلاً اليوم الأحد يتناول تفاصيل القبض على عادل المسلم رغم حرصها على اختصار اسمه بـ ع.ع. في الوقت الذي انشغل مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليق على كيفية وصوله لثرائه الفاحش وشرائه طائرة خاصة لزوجته البحرينية.
 
تفاصيل المداهمة
وأفادت الصحيفة الكويتية بأن عملية مداهمة مكتب المسلم جاءت بإذن نيابي بعد رصد تقرير موثق لنشاطه الإجرامي ومتابعة تحركاته على مدى شهر كامل، ليقوم رجال مكافحة المخدرات في ساعة متأخرة من أمس الأول الجمعة بمداهمة الوكر.
 
وعن تفاصيل المداهمة، تم تكليف أحد المصادر السرية لشراء كمية من المادة الكيميكال المخدرة التي بحوزته وقد أبدى استعداده لبيع للمصدر السري تلك الكمية، وفي المكان والموعد المحدد لإتمام عملية التسلم والتسليم تم ضبط المواطن بمنطقة شرق بالقرب من أحد المجمعات التجارية وبحوزته مادة الكيميكال.
 
اعترافات خطيرة
واعترف المسلم خلال التحقيقات بأن لديه مكتباً في مجمع تجاري بالعاصمة الكويتية يحوي معملاً لخلط وتعبئة مادة "الكيميكال" ومن ثم ترويجها داخل البلاد، وقد أقرّ بأن نشاطه الإجرامي في تصنيع الكيميكال منذ سنوات ولم يتوقف عقب التجريم.
 
كما اعترف أن معظم ما اشتراه خلال السنوات الأخيرة خاصة الطائرة لزوجته والمنتجع لم يكن نتاج الإنتاج الفني وإنما كان حصيلة اتجاره في المواد المخدرة. وكشف بأنه يقوم بعمل طلبيات خارجية من احدى الدول الأوروبية على أنها مستحضرات تجميل للنساء وهي في الأصل مادة الكيميكال المخدرة كما يقوم بوضع أسماء وهمية على الطلبيات للتمويه ويكون داخل صندوق الطلبية مستحضرات تجميل ضمن مادة الكيميكال.
 
وأفادت الصحيفة الكويتية أن المقربين من المنتج خبر توقيفه وقال البعض منهم كل المؤشرات كانت تؤكد أنه يقوم بعمل ما غير مشروع. وقد قدّرت الثروة التي كونها المنتج والفنان بأكثر من 10 ملايين دينار نقداً إلى جانب شرائه طائرة خاصة وشركة طيران في إحدى الدول الخليجية ومنتجعاً علاجياً في إحدى دول الاتحاد السوفييتي السابق.

Total time: 0.0631