أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

اندلاع حريق هائل في محطة أرامكو السعودية بالرياض(فيديو)

- السعودية

اندلع حريق، مساء اليوم الاربعاء داخل محطة تابعة لشركة "أرامكو" السعودية في منطقة الرياض، وسط المملكة .

 

وأعلنت الشركة ان فرق الاستجابة للحالات الطارئة في أرامكو السعودية تمكنت بالتعاون مع الدفاع المدني، قبل قليل من السيطرة على حريق في محيط خزان بمحطة لمعالجة النفط الخام تابعة لأرامكو منطقة الوسيع قرب الرياض.

 

واضافت ان الحادث تسبب، في إصابة بعض العاملين في الموقع، بحسب المعلومات الأولية , واكدت أنه قد تم نقل المصابين لتلقي العلاج اللازم. فيما لم يتسبب الحادث في التأثير على أعمال الشركة.

 

واستقبلت مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض 17 حالة جراء الحريق، ومن المتوقع أن يرتفع العدد إلى 25 حالة وقد أدخلت ثلاث حالات للعناية المركزة، ووصفت مصادر الطبية معظم الحالات بالبسيطة وغادر عدد من المصابين المدينة الطبية بعد تلقي العلاج اللازم.

 

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً خاصة بالحريق، موضحين أنه تم تسجيل حالة وفاة وحوالي 10 إصابات في حادث احتراق خزان بترول خام بمحطة "أرامكو" بالوسيع في منطقة الرياض، وفقا لما ذكرته صحيفة "المواطن" الإلكترونية السعودية.

 

وأوضح النشطاء أن فرق الدفاع المدني المكلفة بإخماد الحريق نجحت في السيطرة على 70% منه حتى الآن، وتحاول منع انتشار الحريق والسيطرة عليه.

 

Total time: 0.0599