آخر الأخبار :
ابو العباس يكشف عمن فجر المواجهات اليوم في تعز.. ومن أين جاء القصف صدور قرار جديد وصـــــادم من مجلس الوزراء بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات (صورة) العميد صادق سرحان ينجو من محاولة اغتيال في تعز صحيفة لندنية تكشف: إخوان اليمن يشعلون الحرب لفرض سيطرتهم على تعز.. وتفاصيل ما حدث اليوم! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الخميس 26 ابريل 2018م مصرع قيادي بارز بتنظيم القاعدة في شبوة صحيفة يمنية :تفاصيل زيارة العميد أحمد علي إلى الرياض شاهد بالفيديو.. هذا ما حدث في مطار الملك خالد بالرياض قبل مغرب اليوم الخميس أحمد بن مبارك يتذكر موقف حدث في مؤتمر الحوار للإرياني مع مهدي المشاط (صورة) غريفيت يحدد ملامح خطته للحل في اليمن ضمن ثلاث محددات

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

تعرف على التحديثات الجديدة من «فيسبوك»

تعرف على التحديثات الجديدة من «فيسبوك»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

بعد أن حقق البث المباشر على «فيسبوك» إقبالاً من قبل المستخدمين، أصبح لا يقتصر على حسابات المستخدمين فقط، حيث يمكن تقديمه عبر المجموعات وكذلك الصفحات.

 

اليوم هناك مزايا جديدة تركز على زيادة فعالية البث المباشر في

الصفحات عبر السماح بجدولة البث مسبقًا وإعلام المتابعين بذلك، وكذلك البدء بدردشة عامة بين الحضور قبيل البث.

 

 

وذكر موقع «عالم التنقية» أنه سابقًا كانت الصفحات تعلن أنها ستعقد بثًا

مباشرًا عبر كتابة منشور يذكر ذلك أو تبدأ فجأة البث دون سابق إنذار، وكانت ترسل إشعارًا للمستخدمين. الآن «فيسبوك» يقدم طريقة أفضل لذلك عبر تحديد موعد البث المباشر مسبقًا.

 

يمكن للصفحات الموثقة الآن ولاحقًا جميع الصفحات، جدولة موعد البث المباشر عبر الدخول على تبويب أدوات النشر من ثم مكتبة الفيديو وبعدها البث المباشر.

 

هنا عليك نسخ البيانات المهمة المعرفة مثل مفتاح البث ورابط المستخدم.

بعدها تكتب إعلان البث المباشر القادم عبر منشور خاص ويمكنك إضافة صورة وبالطبع تحديد موعد البث المتوقع من ثم الضغط على زر الجدولة.

سيظهر لمتابعي الصفحة إعلان أنك جدولت بثًا مباشرًا وهناك خيار لإضافة ذلك للتنبيهات ليرسل لك تذكيرًا بذلك.

 

وأيضًا ستفتح «فيسبوك» غرفة دردشة ومحادثة لمتابعي البث قبل البدء فعليًا، وذلك ليجتمع المشاهدون ويتحادثوا في موضوع البث، وعندما يحين موعده يكون هناك عدد كافٍ من الحضور، ولا تضطر لأن تنتظر لبعض الوقت حتى يبدأ الناس بالدخول.

 

هذه الإضافات البسيطة المتكررة على البث المباشر من «فيسبوك» تجعل خدمتها جذابة أكثر لمختلف شرائح المستخدمين مقارنة مع «يوتيوب» و«بيرسكوب».

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17466) قراءة

Total time: 0.2194