آخر الأخبار :
اليمن : حكومة هادي تعلن عن البدء في صرف مرتبات القوات المسلحة والأمن اليمن : الحوثيون عبر اذاعة (سام) يطالبون بشنق الرئيس السابق (صالح) مقتل أمير بتنظيم القاعدة و5 من مرافقيه بغارة لطائرة بدون طيار على ابين عدن تشهد جريمة مقتل شخصين بالرصاص بسبب ثأر اليمن : الامارات تهدد بقصف المدنيين وسكان هذه المنطقة الحوثييون يتقدمون بشكل مفاجئ بمناطق مريس اليمن : مقتل اثنين من حراسة الرئيس السابق (صالح) وتعليق العميد طارق على الخبر (صور) اليمن : الحوثيون ينشرون وثائق بتعيينات جديده من حزب المؤتمر بدون موافقتهم (وثائق) واشنطن: جماعات إرهابية تريد تنفيذ هجمات مماثلة لهجمات 11 سبتمبر الغارديان البريطانية تهاجم السعودية وإنشاء مجمع سلمان للحديث ليس اهتماما بالحديث النبوي ولكن لهذا السبب

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

تعرف على التحديثات الجديدة من «فيسبوك»

تعرف على التحديثات الجديدة من «فيسبوك»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-10-2016    | منذ: 1 سنوات مضت

بعد أن حقق البث المباشر على «فيسبوك» إقبالاً من قبل المستخدمين، أصبح لا يقتصر على حسابات المستخدمين فقط، حيث يمكن تقديمه عبر المجموعات وكذلك الصفحات.

 

اليوم هناك مزايا جديدة تركز على زيادة فعالية البث المباشر في

الصفحات عبر السماح بجدولة البث مسبقًا وإعلام المتابعين بذلك، وكذلك البدء بدردشة عامة بين الحضور قبيل البث.

 

 

وذكر موقع «عالم التنقية» أنه سابقًا كانت الصفحات تعلن أنها ستعقد بثًا

مباشرًا عبر كتابة منشور يذكر ذلك أو تبدأ فجأة البث دون سابق إنذار، وكانت ترسل إشعارًا للمستخدمين. الآن «فيسبوك» يقدم طريقة أفضل لذلك عبر تحديد موعد البث المباشر مسبقًا.

 

يمكن للصفحات الموثقة الآن ولاحقًا جميع الصفحات، جدولة موعد البث المباشر عبر الدخول على تبويب أدوات النشر من ثم مكتبة الفيديو وبعدها البث المباشر.

 

هنا عليك نسخ البيانات المهمة المعرفة مثل مفتاح البث ورابط المستخدم.

بعدها تكتب إعلان البث المباشر القادم عبر منشور خاص ويمكنك إضافة صورة وبالطبع تحديد موعد البث المتوقع من ثم الضغط على زر الجدولة.

سيظهر لمتابعي الصفحة إعلان أنك جدولت بثًا مباشرًا وهناك خيار لإضافة ذلك للتنبيهات ليرسل لك تذكيرًا بذلك.

 

وأيضًا ستفتح «فيسبوك» غرفة دردشة ومحادثة لمتابعي البث قبل البدء فعليًا، وذلك ليجتمع المشاهدون ويتحادثوا في موضوع البث، وعندما يحين موعده يكون هناك عدد كافٍ من الحضور، ولا تضطر لأن تنتظر لبعض الوقت حتى يبدأ الناس بالدخول.

 

هذه الإضافات البسيطة المتكررة على البث المباشر من «فيسبوك» تجعل خدمتها جذابة أكثر لمختلف شرائح المستخدمين مقارنة مع «يوتيوب» و«بيرسكوب».

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (14841) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2186