آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

تعرف على التحديثات الجديدة من «فيسبوك»

تعرف على التحديثات الجديدة من «فيسبوك»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-10-2016    | منذ: 1 سنوات مضت

بعد أن حقق البث المباشر على «فيسبوك» إقبالاً من قبل المستخدمين، أصبح لا يقتصر على حسابات المستخدمين فقط، حيث يمكن تقديمه عبر المجموعات وكذلك الصفحات.

 

اليوم هناك مزايا جديدة تركز على زيادة فعالية البث المباشر في

الصفحات عبر السماح بجدولة البث مسبقًا وإعلام المتابعين بذلك، وكذلك البدء بدردشة عامة بين الحضور قبيل البث.

 

 

وذكر موقع «عالم التنقية» أنه سابقًا كانت الصفحات تعلن أنها ستعقد بثًا

مباشرًا عبر كتابة منشور يذكر ذلك أو تبدأ فجأة البث دون سابق إنذار، وكانت ترسل إشعارًا للمستخدمين. الآن «فيسبوك» يقدم طريقة أفضل لذلك عبر تحديد موعد البث المباشر مسبقًا.

 

يمكن للصفحات الموثقة الآن ولاحقًا جميع الصفحات، جدولة موعد البث المباشر عبر الدخول على تبويب أدوات النشر من ثم مكتبة الفيديو وبعدها البث المباشر.

 

هنا عليك نسخ البيانات المهمة المعرفة مثل مفتاح البث ورابط المستخدم.

بعدها تكتب إعلان البث المباشر القادم عبر منشور خاص ويمكنك إضافة صورة وبالطبع تحديد موعد البث المتوقع من ثم الضغط على زر الجدولة.

سيظهر لمتابعي الصفحة إعلان أنك جدولت بثًا مباشرًا وهناك خيار لإضافة ذلك للتنبيهات ليرسل لك تذكيرًا بذلك.

 

وأيضًا ستفتح «فيسبوك» غرفة دردشة ومحادثة لمتابعي البث قبل البدء فعليًا، وذلك ليجتمع المشاهدون ويتحادثوا في موضوع البث، وعندما يحين موعده يكون هناك عدد كافٍ من الحضور، ولا تضطر لأن تنتظر لبعض الوقت حتى يبدأ الناس بالدخول.

 

هذه الإضافات البسيطة المتكررة على البث المباشر من «فيسبوك» تجعل خدمتها جذابة أكثر لمختلف شرائح المستخدمين مقارنة مع «يوتيوب» و«بيرسكوب».

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16742) قراءة

Total time: 0.2277