آخر الأخبار :
طائرات أمريكية تتجسس على صواريخ "إس – 300" السورية أذا عرف السبب، بطل العجب: الكشف عن سبب الاشتبكات العنيفة التي وفعت ظهر اليوم في عدن بين فصيلين من الحراك الجنوبي رويترز تحذف خبر إعفاء القنصل السعودي باسطنبول من منصبه الدولار يرتفع مجددا امام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الاربعاء 17 اكتوبر في صنعاء وعدن) الحوثيون يختطفون اللاعب في المنتخب الوطني الأول لكرة القدم "وليد الحبيشي" الجيش اليمني يعلن مصرع قياديين بارزين في مليشيا الحوثي بصعدة تحذير أممي من تعرض اليمن لأكبر مجاعة يشهدها العالم فضيحة من العيار الثقيل.. مغن أمريكي ينشر فيديو لـ"ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض أردوغان يكشف أن بعض المواد بالقنصلية السعودية في اسطنبول أعيد طلاؤها الحرب من جديد؟ بوتين يأخذ ليبيا كما أخذ سوريا

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. رونالدو كاد أن يضرب الحكم على مؤخرته!

بالفيديو.. رونالدو كاد أن يضرب الحكم على مؤخرته!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
كاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، أن يضرب الحكم المساعد على مؤخرته، خلال مباراة فريقه ضد ضيفه ليغا وراسو البولندي، في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.
 
وحاول رونالدو اللحاق بالكرة قبل أن تخرج، لكنه تعثر وسقط على الأرض قريبا من الحكم المساعد "التماس"، فكاد من شدة حسرته أن يضربه على مؤخرته. فقد رفع البرتغالي يده ونظر إلى الحكم، لكنه منع نفسه من التصرف الطائش، واكتفى فقط بالإمساك بقدمه.
 
وأمطر ريال مدريد شباك الفريق البولندي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، يوم الثلاثاء، 18 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وحصد بذلك نقاط المباراة الثلاث، ورفع رصيده إلى 7 نقاط، لكنه بقي في مركز الوصافة في المجموعة السادسة، بفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند، الذي تغلب بدوره على فريق سبورتينغ لشبونة، صاحب المرتبة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، ومن ثم ليغيا وارسو في المركز الرابع الأخير من دون رصيد.
 
 
 

via GIPHY

المصدر: وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21947) قراءة

Total time: 0.2221