آخر الأخبار :
اليمن : صالح الصماد ينسف توجيهات القيادي الحوثي بوزارة الداخلية بصنعاء الكرار الخيواني بهذه الوثيقة السعودية تمنح 20 الف يمني هذه الفرصة فــي المملكة 250 مليون ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه الشخصيات في مأرب.. أسماء الفلكي اليمني «الجوبي» لاخبار الساعة: هذا ما سيحدث الأسبوع المقبل في اليمن ابتداء من يوم غدٍ الجمعة اليمن : قرارات أمنية بأمن الامانة صنعاء (الأسماء والمناصب) عاجل: مصدر ينفي خبر وفاة الداعية السعودي البارز «سلمان العودة» ويؤكد نقله للمستشفى عاجل: أنباء عن وفاة الداعية السعودي "سلمان العودة" ومصادر اخرى تنفى مقتل «احمد علي صالح» بصنعاء على أيدي جماعة الحوثي (صورة) تعزيزات عسكرية سعودية تصل بحرا إلى اليمن اليمن : شاهدوا بالفيديو هذه الملايين التي تم ضبطها اليوم وهي في طريقها الى جماعة الحوثي

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. رونالدو كاد أن يضرب الحكم على مؤخرته!

بالفيديو.. رونالدو كاد أن يضرب الحكم على مؤخرته!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-10-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
كاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، أن يضرب الحكم المساعد على مؤخرته، خلال مباراة فريقه ضد ضيفه ليغا وراسو البولندي، في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.
 
وحاول رونالدو اللحاق بالكرة قبل أن تخرج، لكنه تعثر وسقط على الأرض قريبا من الحكم المساعد "التماس"، فكاد من شدة حسرته أن يضربه على مؤخرته. فقد رفع البرتغالي يده ونظر إلى الحكم، لكنه منع نفسه من التصرف الطائش، واكتفى فقط بالإمساك بقدمه.
 
وأمطر ريال مدريد شباك الفريق البولندي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، يوم الثلاثاء، 18 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وحصد بذلك نقاط المباراة الثلاث، ورفع رصيده إلى 7 نقاط، لكنه بقي في مركز الوصافة في المجموعة السادسة، بفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند، الذي تغلب بدوره على فريق سبورتينغ لشبونة، صاحب المرتبة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، ومن ثم ليغيا وارسو في المركز الرابع الأخير من دون رصيد.
 
 
 

via GIPHY

المصدر: وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20704) قراءة

Total time: 0.2144