آخر الأخبار :
تسعيرة جديدة للبترول بصنعاء ابتداء من يوم غدٍ السبت صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. رونالدو كاد أن يضرب الحكم على مؤخرته!

بالفيديو.. رونالدو كاد أن يضرب الحكم على مؤخرته!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
كاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، أن يضرب الحكم المساعد على مؤخرته، خلال مباراة فريقه ضد ضيفه ليغا وراسو البولندي، في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.
 
وحاول رونالدو اللحاق بالكرة قبل أن تخرج، لكنه تعثر وسقط على الأرض قريبا من الحكم المساعد "التماس"، فكاد من شدة حسرته أن يضربه على مؤخرته. فقد رفع البرتغالي يده ونظر إلى الحكم، لكنه منع نفسه من التصرف الطائش، واكتفى فقط بالإمساك بقدمه.
 
وأمطر ريال مدريد شباك الفريق البولندي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، يوم الثلاثاء، 18 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وحصد بذلك نقاط المباراة الثلاث، ورفع رصيده إلى 7 نقاط، لكنه بقي في مركز الوصافة في المجموعة السادسة، بفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند، الذي تغلب بدوره على فريق سبورتينغ لشبونة، صاحب المرتبة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، ومن ثم ليغيا وارسو في المركز الرابع الأخير من دون رصيد.
 
 
 

via GIPHY

المصدر: وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22022) قراءة

Total time: 0.2275