آخر الأخبار :
محمد عبد السلام يعلق على حركة الصماد اليوم الذي رفض مخاطبة الجمهور من خلف الزجاج ماذا قال؟ المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين عاجل: الصماد يعلن عفو عام عن الصحفيين على رأسهم الجبيحي ويوجه بالإفراج عن الخوداني ورفاقه

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. رونالدو كاد أن يضرب الحكم على مؤخرته!

بالفيديو.. رونالدو كاد أن يضرب الحكم على مؤخرته!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-10-2016    | منذ: 11 أشهر مضت
كاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، أن يضرب الحكم المساعد على مؤخرته، خلال مباراة فريقه ضد ضيفه ليغا وراسو البولندي، في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.
 
وحاول رونالدو اللحاق بالكرة قبل أن تخرج، لكنه تعثر وسقط على الأرض قريبا من الحكم المساعد "التماس"، فكاد من شدة حسرته أن يضربه على مؤخرته. فقد رفع البرتغالي يده ونظر إلى الحكم، لكنه منع نفسه من التصرف الطائش، واكتفى فقط بالإمساك بقدمه.
 
وأمطر ريال مدريد شباك الفريق البولندي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، يوم الثلاثاء، 18 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وحصد بذلك نقاط المباراة الثلاث، ورفع رصيده إلى 7 نقاط، لكنه بقي في مركز الوصافة في المجموعة السادسة، بفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند، الذي تغلب بدوره على فريق سبورتينغ لشبونة، صاحب المرتبة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، ومن ثم ليغيا وارسو في المركز الرابع الأخير من دون رصيد.
 
 
 

via GIPHY

المصدر: وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (18384) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2263