أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مفاجأة صادمة من القاعة الكبرى بصنعاء .. هذا ما عثر عليه يوم امس الاول!!

- خاص

في مفاجأة صادمة عثر يوم امس الاول على جثة اخرى تحت الانقاض في القاعة الكبرى بالعاصمة وهو اليوم الثاني عشر من جريمة قصف الصالة.

وقال مواطنون لـ "اخبار الساعة" انه تم العثور على جثة جديدة تحت الانقاض في القاعة وانه تمكن فريق التحقيق ومسرح الجريمة من العثور عليها امس الاول، وكانت الدود قد غمرت الجثه وتحيط بها من كافة الاتجاهات .

واوضح المصدر لاخبار الساعة ان المكان لا زال مملؤ بالانقاض وتنبعث من بينها روائح كريهه جدا تجاوزت الصاله بمئات الامتار جعلت الماره في اخر الخط الرئيسي يغطون انوفهم من حدة وقوة تلك الروائح التي تؤكد انه لازال هناك بين الركام المزيد والمزيد من الاشلاء والجثثث.

وأضاف المصدر تم استهداف الصاله بثلاثة صواريخ سقطا في أماكن مختلفة من الصاله كان سقوطهما في اماكن بدقه عاليه جدا بل فائقه الدقه وهو ما اكده خبراء،عسكرييون كانوا متواجدين في مسرح الجريمه ان صاروخ واحد كان كفيل بتدمير الصاله بكافة من عليها الى ان مشيئة الله ثم نوعيه البناء، في الصاله كان له دور في التقليل من الخسائر الذي يتوقع ان يتجاوزوا الالف شخص بين قتيل وجريح.
 
مفاجأة صادمة من القاعة الكبرى بصنعاء .. هذا ما عثر عليه يوم امس الاول!!
وكشف مصدر لـ "اخبار الساعة" ان الادلة الجنائية احجمت بشكل جزئي عن البحث في الانقاض عن جثث اخرى بسبب اتهام إعلام هادي لهم بتحريف الادلة، حيث سبق ان تم احضار آلية لرفع عمود بناء عن ثلاث جثث كانت تحته، وهو ما ذهب الإعلام باتهامهم بتحريف الادلة.
 

Total time: 0.05