آخر الأخبار :
بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور داعش يعلن تنفيذ أول عملية له في محافظة إب .. ماذا كانت؟ وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض تفاصيل جديدة حول أسباب إرسال قوات باكستانية إلى السعودية اللواء أمين الوائلي يرد على قرار الرئيس هادي ويصف هاشم الاحمر بهذا الوصف ؟ اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الاثنين اليمن: جندي يسطو على 100 مليون ريال في عدن صدور قرار جمهوري جديد

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

صور: جانيت جاكسون تظهر بالحجاب للمرَّة الأولى مع زوجها المسلم في قطر

صور: جانيت جاكسون تظهر بالحجاب للمرَّة الأولى مع زوجها المسلم في قطر

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 23-10-2016    | منذ: 1 سنوات مضت

شوهدت المغنية الأمريكية جانيت جاكسون هذا الأسبوع، لأول مرة بعد إعلانها خبر حملها، وهي ترتدي زياً إسلامياً كاملاً. ويعتقد أن جاكسون اعتنقت الإسلام في عام 2012 بعد زواجها من رجل الأعمال القطري وسام المناع، البالغ من العمر 41 عاماً.

وتظهر صور حصرية نشرت في صحيفة ميرور البريطانية الزوجين وهما يتسوقان في مدينة لندن مطلع الأسبوع الحالي وتبدو عليهما السعادة والهدوء.

وتجول الزوجان في المدينة ممسكين يد أحدهما الآخر، وكانت جانيت، التي ستصبح أماً لأول مرة هذا العام وعمرها يناهز الخمسين عاماً، تلامس بطنها البارزة بسبب الحمل.

وكانا يشتريان ملابس أطفال من إحدى المحلات الفاخرة، ثم توقفا عند مطعم للمأكولات الصحية لتناول الغذاء، وفقاً لما أوردت صحيفة Mirror البريطانية أيضاً. وتعد جانيت، التي باعت من أسطواناتها أكثر من 100 مليون نسخة، واحدة من أنجح الفنانات على الإطلاق.

وتزوجت المغنية مرتين قبل زواجها الأخير برجل الأعمال القطري. ويقال إن المنَّاع أصبح داعماً كبيراً لجانيت منذ علمه بخبر حملها. والتقى الاثنان في 2010، لكن علاقتهما الغرامية ظلت قيد الكتمان ولم تنتشر أنباؤها إلا بعد مرور عام على زواجهما.

ويتجول الزوجان حول العالم في رحلات غير مألوفة لكنهما يقيمان في مسقط رأس المنَّاع بالـدوحة في قطر. وفي 2014، قال المناع: “نحن نحب السفر. نحب الذهاب إلى أماكن جميلة وغير مألوفة بعيداً عن العالم والعيون المتطفلة”.
ويقال إن جانيت احتاجت بعض الوقت للتأقلم مع العيش في الدوحة بسبب القيود المفروضة على النساء ولأنها اضطرت إلى التخلي عن الملابس التي يُصممها لها أكبر مصممي الأزياء في العالم.

 o-muslim-brotherhood-in-jordan-570-2 o-muslim-brotherhood-in-jordan-570-1 o-muslim-brotherhood-in-jordan-570

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21681) قراءة

Total time: 0.2363