آخر الأخبار :
تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن ناشط سياسي بصنعاء يفجر مفاجأة صادمة ويكشف حقيقة اتفاق «الحديدة » المعلن اليوم اليماني يكشف ما تم الاتفاق عليه ويقول: سيتم رفع حصار تعز واتفاق الحديدة إنجاز تعرف على بنود اتفاق الحديدة وكيف سينسحب الحوثي من المدينة والميناء

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

مليونير روسي شاب بنى ثروته من "الاختراق الإلكتروني"

مليونير روسي شاب بنى ثروته من "الاختراق الإلكتروني"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
في ما يبدو كأنه فيلم سينمائي؛ جمع مخترق روسي شاب، ثروة من سرقة بيانات من شبكات التواصل الاجتماعي، هاربا من القانون وهو يعيش في حياة فارهة.
 
وهرب يفجيني نيكولين، بعدما تم إيقافه في براغ، وهو يواجه تهديد تسليمه إلى الولايات المتحدة الامريكية، بحسب ما نشرت صحيفة "الصاندي تايمز".
 
وأدان مدعون عام أمريكيون نيكولين، البالغ من العمر 29 عاما، لاختراقه عددا من شبكات التواصل، بما فيها أكثر من 100 مليون حساب على موقع "لينكدإن"، في عام 2012، وهو متهم بتسريب المعلومات، وتوفير أدوات الاختراق.
 
وكان نيكولين يوصف في الإعلام الروسي بأنه "رائد أعمال ناجح"، يملك مجموعة من السيارات منها لمبرغيني وبينتلي، وأغمي عليه وهو يؤخذ إلى الإيقاف.
 
واعتقل نيكولين بعد تنبيه من الشرطة الدولية (الإنتربول)، بطلب من مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI)، في حين أوقفه قاضي تشيكي قبل تسليمه لأمريكا، وسط مطالبات روسية لإعادته.
 
ولم تكن هذه المرة الأولى التي هرب فيها نيكولين من التحقيق، فقد ظهر في مقابلة مع موقع سيارات روسي في عام 2015، في حين قام بمقابلة أخرى على "يوتيوب". 
 
واتهمت واشنطن الأسبوع الماضي مسؤولين روس بشن هجمات إلكترونية، بما فيها إفساد الانتخابات الأمريكية، في حين حذر نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن ومسؤولون، أن الحكومة مستعدة لأي هجمات جديدة. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18554) قراءة

Total time: 0.2193