آخر الأخبار :
اليمن: ابو علي الحاكم يعتقل مدير شؤون الضباط وقبيلة آنس تصدر هذا البيان الناري شاهد .. ماذا قالت قناة الجزيرة عن المدرعات الاماراتية التي وصلت ميدان السبعين ؟ عاجل :طيران التحالف يحلق بكثافة الان بالعاصمة صنعاء ​مفاجأتان في واقعة قتل شاب لأمه دهساً بالرياض بحاح يشن هجوما عنيفا على الحوثيين بمناسبة سقوط صنعاء 21 سبتمبر ويطالب السعودية بهذا الشئ(صوره) سعودية تهرب من زوجها وتقفز من النافذة بعدما ضبطها تخونه ترامب أراد السخرية من كوريا الشمالية ففضح نفسه “وزارة العمل السعودية” تكشف الطريقة الجديدة لإنهاء جميع إجراءات استقدام العمالة المنزلية شاب مصري ينتحر بعد 10 أيام من زواجه لهذا السبب الغريب! البخيتي يتحدث عن اهداف الحوثيين عند دخول صنعاء ويعترف بمشاركته لهم

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

مليونير روسي شاب بنى ثروته من "الاختراق الإلكتروني"

مليونير روسي شاب بنى ثروته من "الاختراق الإلكتروني"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-10-2016    | منذ: 11 أشهر مضت
في ما يبدو كأنه فيلم سينمائي؛ جمع مخترق روسي شاب، ثروة من سرقة بيانات من شبكات التواصل الاجتماعي، هاربا من القانون وهو يعيش في حياة فارهة.
 
وهرب يفجيني نيكولين، بعدما تم إيقافه في براغ، وهو يواجه تهديد تسليمه إلى الولايات المتحدة الامريكية، بحسب ما نشرت صحيفة "الصاندي تايمز".
 
وأدان مدعون عام أمريكيون نيكولين، البالغ من العمر 29 عاما، لاختراقه عددا من شبكات التواصل، بما فيها أكثر من 100 مليون حساب على موقع "لينكدإن"، في عام 2012، وهو متهم بتسريب المعلومات، وتوفير أدوات الاختراق.
 
وكان نيكولين يوصف في الإعلام الروسي بأنه "رائد أعمال ناجح"، يملك مجموعة من السيارات منها لمبرغيني وبينتلي، وأغمي عليه وهو يؤخذ إلى الإيقاف.
 
واعتقل نيكولين بعد تنبيه من الشرطة الدولية (الإنتربول)، بطلب من مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI)، في حين أوقفه قاضي تشيكي قبل تسليمه لأمريكا، وسط مطالبات روسية لإعادته.
 
ولم تكن هذه المرة الأولى التي هرب فيها نيكولين من التحقيق، فقد ظهر في مقابلة مع موقع سيارات روسي في عام 2015، في حين قام بمقابلة أخرى على "يوتيوب". 
 
واتهمت واشنطن الأسبوع الماضي مسؤولين روس بشن هجمات إلكترونية، بما فيها إفساد الانتخابات الأمريكية، في حين حذر نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن ومسؤولون، أن الحكومة مستعدة لأي هجمات جديدة. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (14137) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.0324