آخر الأخبار :
فاجعة مع أول أيام عيد الفطر.. ناقلة نفط تقتل أكثر من (100) شخص في باكستان اليمن : قوات البحرية اليمنية تعلن استهداف سفينة إنزال عسكرية في سواحل المخا اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالفيديو.. منتخب السعودية للشباب يتأهل إلى كأس العالم

بالفيديو.. منتخب السعودية للشباب يتأهل إلى كأس العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2016    | منذ: 8 أشهر مضت

انتهت – قبل قليل – مباراة المنتخب السعودي للشباب ونظيره العراقي، في كأس آسيا تحت 19 عامًا، المُقامة في البحرين، بفوز الأخضر بركلات الترجيح، ليتأهل إلى كأس العالم للمرة الثامنة في تاريخه.

وتقدم المنتخب السعودي للشباب، أولًا عن طريق لاعبه راكان العنزي، في الدقيقة 65، قبل أنّ يُضيف عبدالرحمن اليامي، الهدف الثاني في الدقيقة 70، وتعادل شباب العراق في الدقيقتين 75 و80.

وانتهى الوقت الأصلي لمباراة المنتخب السعودي للشباب ونظيره العراقي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليلعب الفريقين شوطين إضافيين، ثم ركلات الترجيح، التي ابتسمت للاعبي الأخضر.

ومن المُقرر أنّ تُقام فعاليا كأس العالم تحت20 عامًا، في كوريا الجنوبية، خلال الفترة من 20 مايو إلى 11 يونيو 2017.

 

 

 

 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
القراءات : (16060) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2088