آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

سائق "التوك توك"المصري ينفي اعتقاله دون تعليق جديد (فيديو)

سائق   "التوك توك"المصري  ينفي اعتقاله دون تعليق جديد (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

ظهر سائق "التوك توك" الذي اشتهر في مصر بكلماته المنتقدة للنظام والأوضاع الاقتصادية الصعبة في لقاء مع صحيفة مصرية، برفقة أطفاله لينفي الحديث عن اعتقاله.

ولم يأت السائق الذي يعرف باسم مصطفى، على ذكر ما قاله سابقا في لقائه الشهير مع قناة الحياة، لكنه قال إن حديثه كان لأجل مصر.

وطالب سائق "التوك توك" المصريين بعدم السماع للشائعات، والاكتفاء بأخذ الأخبار من مواقع رئاسة الوزراء والقوات المسلحة والداخلية. 

وأشار نشطاء مصريون إلى أن مصطفى ربما تعرض لضغوطات من قبل السلطات المصرية، للخروج والحديث بهذه الطريقة بعد الضجة التي أحدثها.

ونشر الإعلامي المصري وائل قنديل مشاركة في حسابه على موقع "فيسبوك" قال فيها: "مبكرا قلت: قد تصل الحكومة للزميل سائق التوك توك.. وقد يمارسوا عليه ضغوطا وتهديدات تجعله يظهر بخطاب مغاير.. فرجاءً لا تجلدوه بألسنتكم. لقد وصلوا له وتغير الكلام".

 

 

 


وقال أحد المعلقين على موقع "فيسبوك": "إذا كان اللواء خريج الدولة العسكرية غير كلامه بين عشية وضحاها في موضوع تيران وصنافير المصريتين الذي لا يقبل فيه أي جدال، فما بالنا بمواطن بسيط؟ فلتسقط دولة الظلم والفساد دولة القهر والطغيان".

وقال معلق آخر: "غلبان... ليس أقوي من مكرم محمد أحمد. والراجل عمل اللي عليه وصرخته وصلت".

وأضاف معلق آخر: "أي شيء ممكن يحدث في أم الدنيا إلا الحق والعدل والكرامة. حسبنا الله ونعم الوكيل".
 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6468) قراءة

Total time: 0.1254