أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

هذا ما قاله الرئيس السابق صالح اليوم بصفحته بفيسبوك وعبر عن اسفه مرتين (صورة)

- خاص
نشر الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" منشور في صفحته على فيسبوك تحدث فيه عن اسفه أن يقتل اليمني اخاه اليمني بالمال السعودي حسب وصفه.
 
وأضاف صالح إنه "يحز في النفس ان يراق الدم اليمني دفاعا عن اراضي المعتدين، وان يزج بالمغرر بهم إلى الأراضي اليمنية من الأراضي السعودية وتحت العلم السعودي".
 
ويقصد بصالح هو فتح جبهة "البقع" من جهة السعودية وتقدم القوات الموالية للرئيس هادي من داخل الحدود السعودية وسيطرتها على العدد من المواقع، ما اسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الطرفين.
 
هذا ما قاله الرئيس السابق صالح اليوم بصفحته بفيسبوك وعبر عن اسفه مرتين (صورة)
وأضاف صالح بقوله : "فالعيب كل العيب أن يستمر اليمنيون في إزهاق أرواحهم وسفك دمائهم الطاهرة بدون أي هدف وطني.. وإنما خدمة للأعداء، والواجب أن نحافظ على أرواح ودماء بعضنا البعض التي يريد المعتدي أن يجعل من اليمنيين وقوداً لمعركته الخاسرة وعدوانه البربري الغاشم على اليمن بهدف أن يقضي على اليمنيين بأيدي اليمنيين أنفسهم إشباعاً لرغباته الإنتقامية من شعب الإيمان والحكمة ومن منبع العروبة وموطنها الأول".
 
وتابع صالح بقوله: "فليتم أخذ المال السعودي من المعتدين ولكن بدون أن يكون الإرتزاق من ذلك المال سبباً في قتل بعضنا بعضاً".
 
واختتم صالح منشوره بالقول: "في البداية وفي النهاية المعتدي يعتبر أن من أخذ منه بعض المال مرتزقاً.. سواءً قَتَلَ أو قُتل.. فلماذا نحقق رغبة العدو فينا..؟!!".

Total time: 0.0642