آخر الأخبار :
وكالة دولية : قوات الحكومة اليمنية تحرز تقدما كبيرا على حساب أنصار الله في جنوب اليمن الفلكي الجوبي : هذا ما سيحدث خلال الأيام القادمة جماعة الحوثي تقتحم منزل قائد عسكري كبير في الحرس الخاص التابع لأحمد علي عبدالله صالح وتختطفه (الإسم والصورة) وكالة: ناطق الحرس الثوري الإيراني يكشف هذه الدول التي مولت الجيش اليمني بالصواريخ البالستيه خطأ غير مقصود من قناة المسيرة مباشر تكشف مكان تواجد عبدالملك الحوثي (صورة) عطوان يعلق على اقتحام الحوثيين للمنازل ومصادرة الممتلكات وثيقة تاريخية بتوقيع الرئيس الراحل علي عبدالله صالح تكشف حقيقة موقفه من الحوثيين وكيف تعامل معهم السفير الأمريكي : يزف بشرى سارة الى أحمد علي عبدالله صالح هاني بن بريك يكشف مصير عائلة صالح وبعض أقربائه مفاجأة غير متوقعة تكشفها “نيويورك تايمز” عن ابن سلمان

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الامارات: البدء بتفعيل لائحة عقوبات قصات الشعر بعد شهر

الامارات: البدء بتفعيل لائحة عقوبات قصات الشعر بعد شهر

اخبار الساعة - دبي   | بتاريخ : 26-10-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
قرر مجلس ادارة اتحاد كرة القدم خلال اجتماعه مساء يوم أمس في مقر الاتحاد بدبي، والذي استمر لاكثر من اربع ساعات برئاسة مروان بن غليطة، البدء في تفعيل لائحة عقوبات الاتحاد ضد قصات الشعر الغريبة في الدوري الاماراتي ولجميع المراحل.
وبدأ حساب مدة الشهر اعتبارا من يوم أمس، كما قرر المجلس ايضا اعتماد الهيكل الاداري الجديد لاتحاد كرة القدم الذي تضمن تقليص عدد الادارات في الاتحاد إلى سبعة إدارات فقط منها ادارات المسابقات والحكام والتسجيل والمنتخبات والشؤون الفنية، إلى جانب الادارة المالية والموارد البشرية والاعلام والتسويق، فيما شمل الهيكل الجديد أيضا تقليص عدد الوظائف في الاتحاد.

توصية بتطوير اندية الهواة
أكد الأمين العام لاتحاد الكرة محمد بن هزام أن اتحاد الكرة شكل فريق عمل خاص برئاسة عضو مجلس الادارة أحمد المهبوبي وذلك للاشراف على البنية التحتية واحتياجات أندية دوري الدرجة الأولى، ورفع تقرير بذلك الى مجلس الادارة،لافتا الى أن المجلس قرر تشكيل لجنة.

وقال الأمين العام لاتحاد الكرة محمد بن هزام في مؤتمر صحافي عقب الاجتماع أن تقليص عدد الادارات يمكن هذه الادارات من اداء مهامها على الشكل الأفضل. وأضاف" ناقش المجلس التوصية الخاصة من قبل الجمعية العمومية الاخيرة المتعلقة بمشاركة ابناء المواطنات، وقد وافق المجلس على التنسيق مع الجهات المختصة من أجل السماح بمشاركة ابناء المواطنات في الفريق الأول اعتبارا من الموسم القادم".
وأوضح" بخصوص موضوع تقليص عدد اللاعبين الاجانب في دوري الدرجة الأولى الى لاعب واحد اعتبارا من الموسم المقبل، فقد قرر المجلس اعادة الدراسة في هذا الموضوع الى لجنة المسابقات وعمل دراسة اخرى اذا لزم الأمر، ورفع الموضوع الى مجلس الادارة مرة اخرى لاتخاذ القرار اللازم".
واشار بن هزام الى أن "الاتحاد اعتمد القائمة الجديدة للحكام الدوليين بجانب ايضا مناقشة تقارير من لجنة الشؤون الفنية والمنتخبات. وستكون هناك سياسة جديدة للمنتخبات الوطنية".
وكانت "الامارات اليوم" أشارت في تحقيق لها اجرته أخيرا الى انتشار ظاهرة قصات الشعر الغريبة في اوساط لاعبين محليين واجانب بدوري الخليج العربي مع عدم وجود عقوبات رادعة رغم وجود لائحة تنص على ذلك، الا أنها لم تفعل منذ نحو خمسة أعوام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (22770) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2383