آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

في عرض خاص ومفاجئ متجر أوكراني يبيع "آيفون 7" بأقل من دولار.. بشرط!

في عرض خاص ومفاجئ  متجر أوكراني يبيع "آيفون 7" بأقل من دولار.. بشرط!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
تسبب عرضٌ هو الأول من نوعه بضجة حقيقية في أوكرانيا، وذلك بعد أن أعلن أحد أشهر المتاجر الأوكرانية عن عرض خاص ومفاجئ مفاده أنَّ "آيفون 7" سيباع مقابل أقل من 1 دولار، لكل من يحمل جواز سفر يجعل اسمه فيه "آيفون" وكنيته "سبعة"، وحتى لا يذهب المستهدفون بعيداً فقط طرح المتجر هذا العرض لأول 5 فقط.
 
ووفقاً لـ"روسيا اليوم"، فإنه بحسب القوانين الأوكرانية يمكن للشخص تغيير اسمه ابتداءً من سن الـ16، بل حتى في سن الـ14 في حال موافقة الأهل، وإن لم يكن يسمح قانونياً ببيع آيفون 7 لمن هم تحت السن القانونية، وتصل تكلفة خدمات السجل المدني اللازمة لتعديل الاسم والكنية في أوكرانيا إلى 2 دولار فقط.
 
وإذا خطر ببالك أن تشكك في نزاهة هذا العرض فاعلم أنَّ الشركة أجرت بعض الأبحاث التي بينت أنه لا يوجد أي شخص في أوكرانيا حالياً يحمل اسم آيفون، وأطلق العرض بشكل رسمي اعتباراً من 17 أكتوبر الجاري، وسيبقى سارياً حتى 1 مارس من العام 2017.
 
يشار إلى أنَّ سعر هاتف آيفون 7 في أوكرانيا يساوي أربعة أضعاف متوسط الرواتب الشهرية للموظفين، ما يعني أن سعره غالٍ جداً، ولا يناله هناك إلا علية القوم.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18055) قراءة

Total time: 0.166