آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

في عرض خاص ومفاجئ متجر أوكراني يبيع "آيفون 7" بأقل من دولار.. بشرط!

في عرض خاص ومفاجئ  متجر أوكراني يبيع "آيفون 7" بأقل من دولار.. بشرط!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
تسبب عرضٌ هو الأول من نوعه بضجة حقيقية في أوكرانيا، وذلك بعد أن أعلن أحد أشهر المتاجر الأوكرانية عن عرض خاص ومفاجئ مفاده أنَّ "آيفون 7" سيباع مقابل أقل من 1 دولار، لكل من يحمل جواز سفر يجعل اسمه فيه "آيفون" وكنيته "سبعة"، وحتى لا يذهب المستهدفون بعيداً فقط طرح المتجر هذا العرض لأول 5 فقط.
 
ووفقاً لـ"روسيا اليوم"، فإنه بحسب القوانين الأوكرانية يمكن للشخص تغيير اسمه ابتداءً من سن الـ16، بل حتى في سن الـ14 في حال موافقة الأهل، وإن لم يكن يسمح قانونياً ببيع آيفون 7 لمن هم تحت السن القانونية، وتصل تكلفة خدمات السجل المدني اللازمة لتعديل الاسم والكنية في أوكرانيا إلى 2 دولار فقط.
 
وإذا خطر ببالك أن تشكك في نزاهة هذا العرض فاعلم أنَّ الشركة أجرت بعض الأبحاث التي بينت أنه لا يوجد أي شخص في أوكرانيا حالياً يحمل اسم آيفون، وأطلق العرض بشكل رسمي اعتباراً من 17 أكتوبر الجاري، وسيبقى سارياً حتى 1 مارس من العام 2017.
 
يشار إلى أنَّ سعر هاتف آيفون 7 في أوكرانيا يساوي أربعة أضعاف متوسط الرواتب الشهرية للموظفين، ما يعني أن سعره غالٍ جداً، ولا يناله هناك إلا علية القوم.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17294) قراءة

Total time: 0.4822