آخر الأخبار :
غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية إعلان جديد من السفارة اليمنية بالرياض إتفاق تاريخي غير مسبوق في تعز وأبو العباس يسلم جميع مواقعه (صورة) أول سفينة روسية تصل إلى قاعدة بحرية في السودان الحوثيون يعلنون قرارًا جديدًا مفاجئاً بحق القيادي مهدي المشاط..! (تفاصيل) الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن لقاء هادي بالمؤتمريين..! (تفاصيل) السعودية تعلن اعتقال شخص حاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية وسط المملكة مصدر عسكري يكشف حجم مشاركة التحالف العربي في العمليات البرية محاولة فرار جديدة لعبده الجندي من مناطق المليشيا تنتهي بالفشل تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

في عرض خاص ومفاجئ متجر أوكراني يبيع "آيفون 7" بأقل من دولار.. بشرط!

في عرض خاص ومفاجئ  متجر أوكراني يبيع "آيفون 7" بأقل من دولار.. بشرط!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
تسبب عرضٌ هو الأول من نوعه بضجة حقيقية في أوكرانيا، وذلك بعد أن أعلن أحد أشهر المتاجر الأوكرانية عن عرض خاص ومفاجئ مفاده أنَّ "آيفون 7" سيباع مقابل أقل من 1 دولار، لكل من يحمل جواز سفر يجعل اسمه فيه "آيفون" وكنيته "سبعة"، وحتى لا يذهب المستهدفون بعيداً فقط طرح المتجر هذا العرض لأول 5 فقط.
 
ووفقاً لـ"روسيا اليوم"، فإنه بحسب القوانين الأوكرانية يمكن للشخص تغيير اسمه ابتداءً من سن الـ16، بل حتى في سن الـ14 في حال موافقة الأهل، وإن لم يكن يسمح قانونياً ببيع آيفون 7 لمن هم تحت السن القانونية، وتصل تكلفة خدمات السجل المدني اللازمة لتعديل الاسم والكنية في أوكرانيا إلى 2 دولار فقط.
 
وإذا خطر ببالك أن تشكك في نزاهة هذا العرض فاعلم أنَّ الشركة أجرت بعض الأبحاث التي بينت أنه لا يوجد أي شخص في أوكرانيا حالياً يحمل اسم آيفون، وأطلق العرض بشكل رسمي اعتباراً من 17 أكتوبر الجاري، وسيبقى سارياً حتى 1 مارس من العام 2017.
 
يشار إلى أنَّ سعر هاتف آيفون 7 في أوكرانيا يساوي أربعة أضعاف متوسط الرواتب الشهرية للموظفين، ما يعني أن سعره غالٍ جداً، ولا يناله هناك إلا علية القوم.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17420) قراءة

Total time: 0.2262