آخر الأخبار :
الدولار يواصل ارتفاعه على الريال اليمني فوق الـ 300 (اسعار الصرف اليوم) فرصة للعرب للهجرة إليها.. أمريكا تضع قواعد جديدة لتسهيل إقامة المستثمرين الصغار تعرف على أغنى 10 دول في العالم بالصور مذيعة جريئة تطلب من زميلها بقناة mbc طلباً غريباً على الهواء والمذيع يحرجها بقوة (فيديو) غارات جديدة للطيران على صنعاء (الاماكن المستهدفة) هل يعرفون شيئاً نحن نجهله... ؟ ألحكومات تستعد لشيء كبير ! الأمن السعودي يلقي القبض على عصابتين بينهم 6 مقيمين في جدة.. قاموا بهذه الجرائم ؟! هذا هو موقف الأردن من خطة كيري بشأن اليمن الدكتور "النفيسي" يوجه تحذيراً هاماً لحكومة هادي سياسي سعودي شهير يشن هجوماً لاذعاً على الرئيس هادي وحكومته ويمتدح حزب الإصلاح

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » مذكرات

زوال الملكّية ام تمكينها في اليمن

زوال الملكّية ام تمكينها في اليمن

اخبار الساعة - اروى بنت اليمن   | بتاريخ : 24-10-2011    | منذ: 5 سنوات مضت

لم يعد احدا يفكر بالزحف نحو القصر الجمهورى . وخرجت صنعاء عن جاهزيتها لتكون عاصمة لدولة ذات سيادة . والذين يخاطبون الناس ان ثورتهم سلمية تفضحهم طلقات البنادق والاشتباكات في الشوارع وعنابر المستشفيات المقتضه بالجرحى والاموات - اما ليلا فان اصوات الانفجارات ارعبت صنعاء وسكان صنعاء مجبرون على الفرار من بيوتهم التى تركوها لقذائف الدبابات والمدفعية وللسرق وللنهب من قبل عصابات نشأت (من الصيع)واخذت تستثمر الفوضى الامنيه وتستولى على امتعة الناس واملاكها هناك.. والاعلام المحايد محاصر ومنعت عنه الحقيقة !!
الثورة اذا لم تعد سلمية - والناس في صنعاء قد انهكهم الحصار والجوع والخوف وشحبت الوجوه بشكل مخيف - حيث لامياه ولا كهرباء ولا امان - فمن يقود الثور اذا في اليمن ؟ لآادري ؟
اعجبتنى ملاحظة من الاستاذ همدان العلي هذا اليوم كان يقول فيها ان شركاء الامس اعداء اليوم اذا اتفقوا سرقونا - واذا اختلفوا قتلونا - ايه والله - ويقصد بهم بيت الاحمر - وانني اشبه هذه الاسرة الخبيثة بالاسره العلوية في سوريا - حيث يكمن الحقد والفساد والتسلط والاستبداد - ولو ان الثورة قامت من اجل الخلاص من هولاء ( الحمر ) لكتب لها النصر في اول ايامها . فلله المراد فيما اراد ..

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



القراءات : (11665) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
حنان عبدالجواد سالمين اليافعي -   بتاريخ: 24-10-2011    
قاتل شعبه هو وأبنه المغوار ومخاطبهم أنه قدرهم الوحيد بكل إصرار.. أبناؤه حوله وحاشيته في سعادة وشعبه مغلوب على أمره ومسلوب الإرادة..إنه المخادع المكار الذي أصبح على وطنه وشعبه عاراً وألف عار المسلّم مدينة زنجبار الداعم لها في الليل والنهار قاتل الساحات وميادين الأحرار .
2)
يمني حزين -   بتاريخ: 25-10-2011    
صدقت يابنت اليمن فجميعهم لصوص وقتله فإن اتفقوا سرقونا وان اختلفوا قتلونا لم ار اصدق من هذألوصف لهم.
واسئل الله ان يهلكهم جميعا ويريح كاهل اليمن من شرهم

Total time: 0.1727