آخر الأخبار :
شاهد.. لن تصدق سبب هذا السجال الساخن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة بين المذيع والضيف صباح الخزاعي ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات السودانية المشاركة في التحالف العربي تغادر اليمن وتعود الى وطنها لهذا السبب

القوات السودانية المشاركة في التحالف العربي تغادر اليمن وتعود الى وطنها لهذا السبب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
عادت الكتيبة السودانية الثانية المشاركة ضمن قوات التحالف العربي الإسلامي في اليمن «عاصفة الحزم» بعد انقضاء فترتها وقامت بتسليم المهام للكتيبة الثالثة، في إطار التغيير الروتيني حسب خطة العمل الراتبة.
واستقبل الكتيبة فور عودتها في ميناء سواكن على ساحل البحر الأحمر نائب رئيس الأركان البرية للإدارة بالقوات المسلحة السودانية الفريق الركن هاشم عبدالمطلب.
وهنأ عبدالمطلب القوة على الأداء المتميز والجهد المتعاظم لتأمين الشرعية والعمل ضمن قوات التحالف العربي والإسلامي.
وقال إن المشاركة هي امتداد لعطاء الجيش السوداني التاريخي في محيطه العربي والإفريقي، وتكتسب خصوصيتها من حيث الغرض وسرعة الاستجابة هبة لنجدة الحرمين وجهاداً لإنقاذ الأمة المسلمة، مقدماً الشكر للقوة باسم القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع ورئيس الأركان المشتركة.
من جانبه، أكد نائب حاكم ولاية البحر الأحمر العميد الركن مصطفى محمد نور، وزير التخطيط العمراني وقوف حكومة الولاية خلف القوات المسلحة في كل المحافل، معلناً فخر الشعب السوداني بقواته المسلحة ودعمه لها.
وأشار قائد اتجاه البحر الأحمر الاستراتيجي بالإنابة اللواء الركن عبدالخير عبدالله ناصر، إلى اهتمام القوات المسلحة بمنسوبيها وفخرها بجهد أبنائها في إعادة وتأمين الشرعية باليمن الشقيق ضمن المنظومة الإسلامية والعربية.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17765) قراءة

Total time: 0.1087