أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

محافظ عدن الزبيدي يرد على الرئيس هادي بشأن استقلال الجنوب

- عدن
جدد محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي أعلن تمسكه بمطالب استقلال الجنوب عن الشمال وذلك عقب ساعات فقط من نشر وكالة الانباء الحكومية اليمنية رسالة نسبتها له وقالت انه أعلن تأييده لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني في اليمن .
 
ونشر "الزبيدي" على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك رسالة قصيرة وجهها إلى الشعب في الجنوب جاء فيها :" نعاهد شعبنا على المضي بكل قوة وعزيمة لتحقيق ذلك الهدف"..
 
 وأضاف قائلا :" نطمئن أهلنا وشعبنا في الجنوب أننا لن نكون إلا معهم ومع هدفهم الإستراتيجي وهم مرجعيتنا الوطنية الثابتة التي لن نحيد عنها أيا كانت الظروف ، وهو هدفنا الذي نسعى من أجله منذ بدأنا كفاحنا مطلع التسعينات. واننا سنظل على نفس النهج سائرون".
 
وفيما يلي نص الرسالة كاملة :" لقد كان يومنا هذا الخميس يوما مشرقا في مسيرة شعبنا نحو أستعادة المؤسسات وبعودة منشأة حجيف النفطية الى املاك الشعب على طريق عودة مؤسسات وممتلكات الدولة المنهوبة منذ سنوات والتي بسط عليها نظام المخلوع صالح وحلفائه الفاسدين ، ونؤكد على اننا سائرون بكل قوة وعزيمة لتحقيق ذلك الهدف
 
كما نطمئن اهلنا وشعبنا في الجنوب اننا لن نكون إلا معهم ومع هدفهم الأستراتيجي وهم مرجعيتنا الوطنية الثابتة التي لا نحيد عنها ايا كانت الظروف.وهو هدفنا الذي نسعى من اجله منذ بدانا كفاحنا مطلع التسعينات. وعلى نفس النهج سائرون.
 
الرحمة للشهداء
 
الشفاء للجرحى.
 

Total time: 0.0855