آخر الأخبار :
اليمن: القيادي الحوثي حسن زيد هددت المنتخب اليمني للناشئين اما الفوز او الجبهات (صوره) اليمن : شاهد بالصورة فضيحة للقيادة المركزية الامريكية قبل قليل وحسين بدر الدين الحوثي اليمن : طيران التحالف السعودي يقصف منزل الرئيس السابق صالح اليوم الجمعه للمرة العاشرة (فيديو) اليمن : الحوثيون يتهمون التحالف بمنع الباخرة (FULMAR) من إفراغ حمولتها في ميناء الحديدة أول تعليق من رئيس الوزراء «بن دغر» على تأهل منتخب الناشئين لنهائيات تصفيات كأس أمم آسيا.. ويغضب «حسن زيد» الحوثييون يكشفون عن اثنين أسرى من الجيش السعودي (فيديو + اسماء) منع داعية سعودي من الإمامة والخطابة بعد وصفه المرأة بأنها بـ"ربع عقل" بالفيديو : العكيمي محافظ الجوف ابرأ الى الله من دماء الشهداء ويحمل الشرعية والسعودية السبب بأنهم المعرقلون لحسم الحرب شاهدوا بالفيديو : هدف اليمن الثاني على بنغلادش في التصفيات المؤهلة لكاس اسيا 2018 اليمن : العفو الدولية تكشف عن نوع القنبلة والدولة المصنعة لها التي قصفت عائلة الطفلة بثينة الريمي بعطان

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

5 أمور أساسية يجب أن تسبق العلاقة الحميمة

 5 أمور أساسية يجب أن تسبق العلاقة الحميمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-10-2016    | منذ: 11 أشهر مضت
لا يقتصر اقامة العلاقة الحميمة على الرغبة فقط، بل هناك امور اخرى تساهم في ذلك ولاسيما الاستعداد النفسي والجسدي وتهيئة الأجواء المناسبة. لهذا قدّم موقع “صحتي” بعض النصائح حول كيفية التحضير للعلاقة الحميمة.
 
 
 
1.الاستعداد الذاتي: يجب ان يسبق اقامة العلاقة استعداد ذاتي لها لكي تكون ناجحة. وهذا الاستعداد يكون من خلال:
 
 
 
2.تجنب اثارة المواضيع الخلافية: الضغط النفسي هو عدوّ الرغبة الجنسية. لذا، من المفيد الابتعاد او تجنب اثارة المواضيع الخلافية قبل العلاقة الحميمة، والتي من شأنها ان تثير الازعاج او النفور.
 
 
 
ويمكن ان يساعد احد منكما على تأمين الجو المناسب والملائم للاسترخاء كالتحضير لحمام ساخن مثلا. فالماء الساخن يساعد الأعصاب في الجسم على الاسترخاء والراحة. ويمكن القيام ايضا بالتدليك كجزء من عملية الاسترخاء.
 
 
 
3.النظافة الشخصية: النظافة الشخصية والعناية بالمظهر من الامور الضرورية التي تشجع على اقامة العلاقة الحميمة. وهنا يأتي دور المرأة في تنسيق الملابس الملائمة للعلاقة، وخصوصاً تلك التي تثير الزوج.
 
 
 
عليك ان تختاري اللون المناسب وهو اجمالا اللون الاحمر الذي يثير الرجال. ولا تنسي العطر الخفيف والناعم الذي يساعد ايضا في اثارة زوجك.
 
 
 
4.تحضير المكان:  يلعب المكان دورا مهما في تحفيز الرغبة الجنسية لاقامة العلاقة الحميمة بشكل شغوف.
 
 
 
فتهيئة الغرفة للعلاقة الحميمة امر أساسي من خلال وضع بعض الشموع العطرة وتخفيف الانوار مع بعض الموسيقى الخفيفة التي يمكن ان تلعب دورا في الاثارة.
 
 
 
5.المداعبة: يمكن للزوج من خلال اسماع زوجته بعض الكلمات الرومانسية والتعابير اللطيفة والجميلة، اثارتها وتهيئتها للعلاقة الحميمة.
 
 
 
فهذا الامر يساعد كثيراً على إنجاح العلاقة. وبين الكلمة والاخرى يمكن ان يمرّر بعض القبلات الناعمة والساخنة. وتعدّ المداعبة من الشروط الأساسية لزيادة المتعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (24187) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2405