آخر الأخبار :
" تعزية" وفاة والد المحامي وضاح المودع قيادي حوثي: زيارة "غريفيث" في صنعاء دون نتائج قيادي "حوثي": استعدنا المبادرة والهجوم على الحديدة فشل ولن نسلمها مقطع فيديو يثير غضب السعوديين خلال عيد الفطر سكاي نيوز: حيلة حوثية فاشلة في معركة مطار الحديدة المبعوث الأممي يدعو إلی مفاوضات عاجلة للوصول لتسوية سياسية شاملة تنهي حرب اليمن هذا ما سيحصل في حال عجز التحالف والشرعية من تحرير الحديدة التحالف العربي بقيادة السعودية يشن ضربات جوية على مطار الحديدة اليمني معركة مطار الحديدة تدخل مراحلها الأخيرة مهمة خاصة للمبعوث الأممي لليمن لوقف العمليات العسكرية

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

5 أمور أساسية يجب أن تسبق العلاقة الحميمة

 5 أمور أساسية يجب أن تسبق العلاقة الحميمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
لا يقتصر اقامة العلاقة الحميمة على الرغبة فقط، بل هناك امور اخرى تساهم في ذلك ولاسيما الاستعداد النفسي والجسدي وتهيئة الأجواء المناسبة. لهذا قدّم موقع “صحتي” بعض النصائح حول كيفية التحضير للعلاقة الحميمة.
 
 
 
1.الاستعداد الذاتي: يجب ان يسبق اقامة العلاقة استعداد ذاتي لها لكي تكون ناجحة. وهذا الاستعداد يكون من خلال:
 
 
 
2.تجنب اثارة المواضيع الخلافية: الضغط النفسي هو عدوّ الرغبة الجنسية. لذا، من المفيد الابتعاد او تجنب اثارة المواضيع الخلافية قبل العلاقة الحميمة، والتي من شأنها ان تثير الازعاج او النفور.
 
 
 
ويمكن ان يساعد احد منكما على تأمين الجو المناسب والملائم للاسترخاء كالتحضير لحمام ساخن مثلا. فالماء الساخن يساعد الأعصاب في الجسم على الاسترخاء والراحة. ويمكن القيام ايضا بالتدليك كجزء من عملية الاسترخاء.
 
 
 
3.النظافة الشخصية: النظافة الشخصية والعناية بالمظهر من الامور الضرورية التي تشجع على اقامة العلاقة الحميمة. وهنا يأتي دور المرأة في تنسيق الملابس الملائمة للعلاقة، وخصوصاً تلك التي تثير الزوج.
 
 
 
عليك ان تختاري اللون المناسب وهو اجمالا اللون الاحمر الذي يثير الرجال. ولا تنسي العطر الخفيف والناعم الذي يساعد ايضا في اثارة زوجك.
 
 
 
4.تحضير المكان:  يلعب المكان دورا مهما في تحفيز الرغبة الجنسية لاقامة العلاقة الحميمة بشكل شغوف.
 
 
 
فتهيئة الغرفة للعلاقة الحميمة امر أساسي من خلال وضع بعض الشموع العطرة وتخفيف الانوار مع بعض الموسيقى الخفيفة التي يمكن ان تلعب دورا في الاثارة.
 
 
 
5.المداعبة: يمكن للزوج من خلال اسماع زوجته بعض الكلمات الرومانسية والتعابير اللطيفة والجميلة، اثارتها وتهيئتها للعلاقة الحميمة.
 
 
 
فهذا الامر يساعد كثيراً على إنجاح العلاقة. وبين الكلمة والاخرى يمكن ان يمرّر بعض القبلات الناعمة والساخنة. وتعدّ المداعبة من الشروط الأساسية لزيادة المتعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (30196) قراءة

Total time: 0.2722