أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

موقع مخابراتي يكشف عن سر خطير بخصوص تصريحات مسؤول سعودي سخر فيها من ثلاجة السيسي

صدمت تصريحات إياد مدني الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي التي سخر فيها من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، موقع “البوابة نيوز” المصري المقرب من السلطات.

 

 

 

وزعم الموقع الذي يرأس تحريره النائب البرلماني عبد الرحيم علي، أن المسؤول السعودي يعد الذراع الأيمن لمفتي ما أسماها “الجماعة الإرهابية” يوسف القرضاوي، ولا يتحرك إلا بتعليمات منه، دفعته الجماعة للتهكم على الرئيس في مؤتمر عام لتشويه؛ صورة النظام المصري.

 

 

 

وأضاف الموقع الذي جننته تصريحات “مدني” بخصوص “ثلاجة السيسي” “يعرف عن “مدني” أنه من المحرضين على الدولة المصرية في جميع المحافل الدولية التي يشارك فيها، ويعمل “مدني” على تشويه صورة مصر في كل المؤتمرات التي يشارك فيها منذ ثورة 30/6 حتى الآن.”

 

 

 

وختم موقع “البوابة نيوز” بالقول إن إياد مدني هو حامل أموال التمويلات لجماعة الإخوان الإرهابية من الدول الممولة للأعمال الإرهابية، نظرًا لسهولة تنقله بين الدول لخصوصية منصبه كأمين عام لمنظمة التعاون الإسلامي، وفق قوله.

 

 

 

وأخطأ وزير الحج السعودي السابق والأمين العام الحالي لمنظمة التعاون الإسلامي إياد مدني، أثناء قراءة كلمته الافتتاحية وهو يوجه التحية إلى الرئيس التونسي القائد السبسي، فقال القائد “السيسي” ثم تدارك الخطأ قائلا: هذا خطأ فاحش، أنا متأكد أن ثلاجتكم فيها أكثر من الماء فخامة الرئيس، في إشارة إلى حديث سابق للرئيس المصري تعمد “مدني” استغلاله لخلق مقارنة بين الظروف الاقتصادية الحالية في مصر وتونس.

 

 

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد صرّح، في المؤتمر الوطني الأول للشباب انعقد في شرم الشيخ بمصر: “أنا واحد منكم.. والله العظيم قعدت 10 سنين تلاجتى كان فيها ميه بس ومحدش سمع صوتى..أنا من أسرة غنية جداً وآسف إنى بقول كدا على نفسى لكن بقولكم على عزة وعفة النفس”.

Total time: 0.0621