آخر الأخبار :
مؤسسة الاتصالات تحذر من توقف الاتصالات في اليمن كيف تتخلص من الصداع؟..نقاط سحرية في جسدك تخلصك منه فوراً تقرير ناري لقناة الجزيرة ، يكشف سرّا جديدا من معاناة المواطنيين والانتهاكات التي يتعرضون لها في موزع على يد قوات أبوظبي مقتل جنديين وإصابة 3 في هجوم لـ"القاعدة" بمحافظة أبين اليمنية عدن : تفكيك عبوة ناسفة زرعت أسفل سيارة إمام مسجد الرحمن بحي اللحوم محمد علي الناشري السفير الأمريكي يزف بشرى سارة الى اليمنيين يكشف عن موافقة كل الأطراف اليمنية على انهاء معاناة الشعب اليمني عطوان يكشف في تحليل هام عن أهداف إرسال البعثة الطبية الروسية لعلاج الرئيس السابق علي عبدالله صالح .. (تفاصيل) القائم بأعمال السفارة الروسية بصنعاء يزف بشرى سارة لليمنيين موظف سعودي يقتل مسؤوله في مقر عمله وينتحر سفارة اليمن في الأردن تنشر نتائج التحقيق بوفاة المواطن العثماني في مطار الملكة علياء “وثائق”

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

لماذا تحب المرأة الرجل الخجول؟

لماذا تحب المرأة الرجل الخجول؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2016    | منذ: 12 أشهر مضت

من المعلوم أن المرأة الشرقية تبحث دائماً عن الرجل الجريء لأنها ترى فيه القوة والجرأة ولكن لا يجب أن ننسى أن للرجل الخجول حصة كبيرة من إعجاب بعض السيدات وانجاذابهن إليه. لا يجب أن ننسى أن للرجل الخجول مميزات عديدة تجعله يختلف كثيراً عن باقي الرجال، إليكم بعض من هذه المميزات في ما يلي:

 

 

 

1.الرجل الخجول مستمع بامتياز: يكون الرجل الخجول ذو طبع عاطفي لذلك يخصص وقتاً إضافياً للاستماع الى من يكلمه بخاصة إذا كان هذا الشخص زوجته أو صديقته ويكون بارعاً في إعطاء النصائح وتقديم المشورة في حال احتاجت إليهما هذه الأخيرة. وهذا ما يميزه عن الرجل الواثق من نفسه الذي تعتبره الكثير من النساء أنه يدعي الاستماع.

 

 

 

2.الشعور بالأمان مع الرجل الخجول: على عكس الرجل الواثق من نفسه الذي يجعل حبيبته أو زوجته غير واثقة من نفسها شاعرة بعدم الاستقرار وقلة الأمان بسبب تواجد الكثير من السيدات حوله، فمع الرجل الخجول لن تواجه المرأة هذه المشكلة أبداً، بل سيقدرها ويحبها وسيكون وفياً لها.

 

 

 

3.عدم الخيانة: ترتاح كثيراً المرأة مع الرجل الخجول وبخاصة الزوجة من مشكلة الخيانة لأنه لن يكون لديه الجرأة للقيام بخطوة التقرب من امرأة مرتين وهو في العادة يكون قد وجد صعوبة كبيرة في القيام بهذه الخطوة بالمقام الأول.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (23482) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3859