آخر الأخبار :
عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف محامي صالح :يطرح نقاط الى ولد الشيخ لتقديمها للحوثيين من اجل مفاوضات قادمة "النقاط السعودية تنشر فيديو لحظة اعتراض الصاروخ الحوثي في سماء نجران كارثة جديدة بطلها وزارة خارجية حكومة الرئيس هادي (صورة + تفاصيل) صحيفة بريطانية: هذا موقف ترامب مما يحدث للوليد بن طلال في السعودية عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

لماذا تحب المرأة الرجل الخجول؟

لماذا تحب المرأة الرجل الخجول؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2016    | منذ: 1 سنوات مضت

من المعلوم أن المرأة الشرقية تبحث دائماً عن الرجل الجريء لأنها ترى فيه القوة والجرأة ولكن لا يجب أن ننسى أن للرجل الخجول حصة كبيرة من إعجاب بعض السيدات وانجاذابهن إليه. لا يجب أن ننسى أن للرجل الخجول مميزات عديدة تجعله يختلف كثيراً عن باقي الرجال، إليكم بعض من هذه المميزات في ما يلي:

 

 

 

1.الرجل الخجول مستمع بامتياز: يكون الرجل الخجول ذو طبع عاطفي لذلك يخصص وقتاً إضافياً للاستماع الى من يكلمه بخاصة إذا كان هذا الشخص زوجته أو صديقته ويكون بارعاً في إعطاء النصائح وتقديم المشورة في حال احتاجت إليهما هذه الأخيرة. وهذا ما يميزه عن الرجل الواثق من نفسه الذي تعتبره الكثير من النساء أنه يدعي الاستماع.

 

 

 

2.الشعور بالأمان مع الرجل الخجول: على عكس الرجل الواثق من نفسه الذي يجعل حبيبته أو زوجته غير واثقة من نفسها شاعرة بعدم الاستقرار وقلة الأمان بسبب تواجد الكثير من السيدات حوله، فمع الرجل الخجول لن تواجه المرأة هذه المشكلة أبداً، بل سيقدرها ويحبها وسيكون وفياً لها.

 

 

 

3.عدم الخيانة: ترتاح كثيراً المرأة مع الرجل الخجول وبخاصة الزوجة من مشكلة الخيانة لأنه لن يكون لديه الجرأة للقيام بخطوة التقرب من امرأة مرتين وهو في العادة يكون قد وجد صعوبة كبيرة في القيام بهذه الخطوة بالمقام الأول.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25217) قراءة

Total time: 0.229