آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

السعودية تعلن رسمياً مكافأة بمبلغ مليون ريال سعودي لمن يقوم بهذا العمل (شاهد)

السعودية تعلن رسمياً مكافأة بمبلغ مليون ريال سعودي لمن يقوم بهذا العمل (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

رصدت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية مكافآت بملايين الريالات لمن يدلي بأية معلومات تفيد في عملية القبض على عدد من المطلوبين في قضايا التخطيط لعمليات إرهابية داخل المملكة.

وأعلنت وزارة الداخلية عن رصد مبلغ مليون ريال سعودي لمن يدلي بمعلومات عن أحد المطلوبين أو من يبلّغ عن مكان تواجد أحد منهم، في حين رصدت مبلغ وقدره خمسة ملايين سعودي لمن يعطي معلومات تساهم في القبض على أكثر من مطلوب من الخلية الإرهابية الفارة من وجه العدالة.

كما قامت الوزارة أيضاً برصد سبعة ملايين ريال لكل من يدلي بمعلومات تحبط عملية إرهابية.

وكانت الوزارة اعلنت  اطاحتها بخلية تخطط لعمليات تستهدف أمن المملكة مرتبطة بتنظيم داعش.

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23412) قراءة

Total time: 0.2905