آخر الأخبار :
القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم ) احتجاجات لجنود في عدن بسبب خصم مرتباتهم لقاءات عاجلة في السعودية... و"شرطان حاسمان" من اليمن إلى أمريكا قوات الحوثي تبدأ بنهب آخر وديعة للأشغال العسكرية لدى البنك المركزي بصنعاء عاجل: مطار صنعاء الدولي يستقبل طائرتين اليوم وهذا ما تحملة ؟ خلافات بصنعاء بين قيادات الحوثيين تنذر بتفجر الوضع فيما بينهم الطلاب اليمنيون في المغرب يواصلون اعتصاما مفتوحا احتجاجا على عدم اعتماد أسمائهم ضمن المساعدات المالية بعد ثلاث سنوات... أول تحرك عربي لإيقاف الحرب في اليمن قوات الرئيس هادي تتقدم في جنوب تعز

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

السعودية تعلن رسمياً مكافأة بمبلغ مليون ريال سعودي لمن يقوم بهذا العمل (شاهد)

السعودية تعلن رسمياً مكافأة بمبلغ مليون ريال سعودي لمن يقوم بهذا العمل (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

رصدت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية مكافآت بملايين الريالات لمن يدلي بأية معلومات تفيد في عملية القبض على عدد من المطلوبين في قضايا التخطيط لعمليات إرهابية داخل المملكة.

وأعلنت وزارة الداخلية عن رصد مبلغ مليون ريال سعودي لمن يدلي بمعلومات عن أحد المطلوبين أو من يبلّغ عن مكان تواجد أحد منهم، في حين رصدت مبلغ وقدره خمسة ملايين سعودي لمن يعطي معلومات تساهم في القبض على أكثر من مطلوب من الخلية الإرهابية الفارة من وجه العدالة.

كما قامت الوزارة أيضاً برصد سبعة ملايين ريال لكل من يدلي بمعلومات تحبط عملية إرهابية.

وكانت الوزارة اعلنت  اطاحتها بخلية تخطط لعمليات تستهدف أمن المملكة مرتبطة بتنظيم داعش.

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23511) قراءة

Total time: 0.2634