آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية تتخذ اول قرار رسمي من الديوان الملكي ضد وزير سعودي أساء لـرئيس مصر "السيسي"!

السعودية تتخذ اول قرار رسمي من الديوان الملكي ضد وزير سعودي أساء لـرئيس مصر "السيسي"!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أكد البرلماني المصري الموالي لنظام السيسي، “مصطفي بكري” أن القصر الملكي السعودي استدعى الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، والوزير السعودي السابق، “إياد مدني”، للتحقيق معه، على خلفية سخريته من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ذلك خلال مشاركته في فعاليات مؤتمر الإيسيسكو الأول لوزراء التربية بتونس.
 
وأضاف “بكري”، في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين القصير “تويتر”، قائلاً: “ذكرت مصادر سعودية أن القصر الملكي السعودي استدعي الوزير السابق إياد مدني للتحقيق معه في تجاوزاته ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي”.
 
وأشار بكري إلى أن “هذا هو الموقف المتوقع من القيادة السعودية، التي طلبت منه تقديم استقالته من منصبه، والتحقيق معه” ويذكر أن موقف “أياد” قد آثار حالة من الغضب في الأوساط المصريه والسعودية على السواء.
 
كما أن “إياد مدني” الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي قد قدم اعتذارا رسمي، مؤكدا أنها كانت “على سبيل المزاح والدعابة ولم يقصد الإساءة للقيادة المصرية ممثلة في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9182) قراءة

Total time: 0.1137