آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسئول بمصافي عدن يكشف حقيقة أزمة البنزين بالمدينة

مسئول بمصافي عدن يكشف حقيقة أزمة البنزين بالمدينة

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 31-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
نفى مسئول بإعلام مصافي عدن صحة الأنباء التي تتحدث عن وجود أزمة في مادة البنزين مؤكدا بأنه تم ضخ الف طن متري من البنزين الى خزانات منشأة شركة النفط في البريقة التي بدورها أنزلتها للأسواق .
 
وقال ناصر شايف المسئول بإعلام المصافي :نطمئن المواطنين في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة أن مادة البنزين متوفرة في خزانات مصفاة عدن بكميات كافية لتغطية احتياجات السوق من هذه المادة خلال الفترة القادمة .
 
وأكد شايف بأنه لا صحة للأنباء التي تتحدث عن وجود أزمة في مادة البنزين وهذه الأخبار عارية عن الصحة ، وأنه قد تم فجر الاحد ضخ الف طن متري من البنزين الى خزانات منشأة شركة النفط في البريقة التي بدورها أنزلتها للأسواق .
 
وأضاف بالقول:ستتم خلال الساعات القادمة ضخ الف طن متري من مادة البنزين إلى خزانات شركة النفط من أجل تزويد الأسواق وتغطية إحتياجاتها .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5984) قراءة

Total time: 0.1183