آخر الأخبار :
الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شركة أبل: أثبت أنك لست صدام حسين لنعيد لك المبلغ!

شركة أبل: أثبت أنك لست صدام حسين لنعيد لك المبلغ!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
رفضت شركة "أبل" العالمية إرجاع ثمن جهاز "آي فون" لشاب اشتراه في بريطانيا وطلب إعادته، حتى يثبت أنه ليس الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.
 
وذكرت صحيفة "ذي صن" في عددها الصادر السبت 29 أكتوبر/تشرين الأول أن الشاب "شاراكات حسين" حاول إرجاع الهاتف الجديد الذي اشتراه عبر الإنترنت لاخته ولم يعجبها، وطلب من الشركة إعادة ثمنه، لكن طلبه رُفض.
 
وزعم موظف في "أبل" بمدينة برمنغهام البريطانية أن من المرجح أن يكون اسم الشاب، الذي يعمل سائقا، قد أدرج في قائمة منع حكومية مما يجعل البيع غير قانوني.
 
وبعد أن قدم حسين تفاصيل حسابه البنكي لتحويل المبلغ له، تلقى رسالة الكترونية صادمة تطلب منه تأكيدا بأنه ليس صدام حسين.
 
وأضافت الصحيفة أن الشركة ستتدارك المشكلة وتعيد المبلغ للشاب، حيث قدم متحدث باسمها اعتذارا عن الخطأ.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16980) قراءة

Total time: 0.2184