آخر الأخبار :
عاجل: أمن عدن يفرج عن الأمين العام المساعد لحزب الإصلاح بالفيديو اول ظهور للرئيس السابق (صالح) بعد اجرائه عملية جراحية وماذا قال عن الفريق الطبي الروسي الاسر الأشد فقرا في مدينة "القاعدة" يناشدون "يونيسف" التدخل العاجل صحيفة العرب: تكشف عن العرض الذي قدمه الرئيس الاسبق صالح للامريكان مقابل السماح بوصول فريق طبي روسي لمعالجته عدن :جرحى في اشتباكات مسلحة بين نائب المنطقة الأمنية الثانية وجنود من شرطة المعلا تفاصيل مروعة.. اختطاف طالبة واغتصابها ورمي جثتها في مغارة! (شاهد) قناة امريكية : محمد بن سلمان ملكا للسعودية وأخوه خالد وليا للعهد 130 قتيل وعشرات الجرحى خلال يومين في معارك طاحنة على الحدود اليمنية السعودية تحركات دولية لملاحقة واعتقال رئيس الامارات محمد بن زايد بسبب اليمن.. تفاصيل علي محسن الأحمر يوجه دعوة جديدة لعلي عبدالله صالح

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شركة أبل: أثبت أنك لست صدام حسين لنعيد لك المبلغ!

شركة أبل: أثبت أنك لست صدام حسين لنعيد لك المبلغ!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2016    | منذ: 11 أشهر مضت
رفضت شركة "أبل" العالمية إرجاع ثمن جهاز "آي فون" لشاب اشتراه في بريطانيا وطلب إعادته، حتى يثبت أنه ليس الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.
 
وذكرت صحيفة "ذي صن" في عددها الصادر السبت 29 أكتوبر/تشرين الأول أن الشاب "شاراكات حسين" حاول إرجاع الهاتف الجديد الذي اشتراه عبر الإنترنت لاخته ولم يعجبها، وطلب من الشركة إعادة ثمنه، لكن طلبه رُفض.
 
وزعم موظف في "أبل" بمدينة برمنغهام البريطانية أن من المرجح أن يكون اسم الشاب، الذي يعمل سائقا، قد أدرج في قائمة منع حكومية مما يجعل البيع غير قانوني.
 
وبعد أن قدم حسين تفاصيل حسابه البنكي لتحويل المبلغ له، تلقى رسالة الكترونية صادمة تطلب منه تأكيدا بأنه ليس صدام حسين.
 
وأضافت الصحيفة أن الشركة ستتدارك المشكلة وتعيد المبلغ للشاب، حيث قدم متحدث باسمها اعتذارا عن الخطأ.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (14187) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2115