آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

طائرة سعودية تنجو من كارثة محققة وتهبط إضطرارياً وعل متنها 106 راكب

طائرة سعودية تنجو من كارثة محققة وتهبط إضطرارياً وعل متنها 106 راكب

اخبار الساعة - القاهرة   | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت سلطات مطار القاهرة، حالة الطوارئ لهبوط طائرة تابعة للخطوط السعودية قادمة من الدمام اضطراريا بعد إصابة جهاز المكابح الخاص بإطاراتها بعطل يحول دون هبوطها بسلام.
 
وصرحت مصادر ملاحية بمطار القاهرة بأن برج المراقبة تلقى بلاغا من قائد رحلة الخطوط السعودية رقم 321 والقادمة من الدمام يطلب اتخاذ الإجراءات اللازمة لهبوطه اضطراريا بعد تعطل جهاز المكابح الخاص بإطارات الطائرة، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.
 
وانتشرت سيارات المطافئ والإسعاف على جوانب الممر لمتابعة تداعيات الهبوط وتمكن قائد الطائرة من الهبوط بسلام وسحب الطائرة إلى موقعها رقم 40 بأرض المهبط وإنزال ركابها وعددهم 106 ركاب إلى صالة الوصول رقم 3 واستدعاء فريق فنى لفحص مجموعة المكابح الخاصة بالطائرة قبل إقلاعها برحلة العودة إلى الدمام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5617) قراءة

Total time: 0.0931