آخر الأخبار :
عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو) التحالف يعلن تصديه لهجوم الحوثيين على جازان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

طائرة سعودية تنجو من كارثة محققة وتهبط إضطرارياً وعل متنها 106 راكب

طائرة سعودية تنجو من كارثة محققة وتهبط إضطرارياً وعل متنها 106 راكب

اخبار الساعة - القاهرة   | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت سلطات مطار القاهرة، حالة الطوارئ لهبوط طائرة تابعة للخطوط السعودية قادمة من الدمام اضطراريا بعد إصابة جهاز المكابح الخاص بإطاراتها بعطل يحول دون هبوطها بسلام.
 
وصرحت مصادر ملاحية بمطار القاهرة بأن برج المراقبة تلقى بلاغا من قائد رحلة الخطوط السعودية رقم 321 والقادمة من الدمام يطلب اتخاذ الإجراءات اللازمة لهبوطه اضطراريا بعد تعطل جهاز المكابح الخاص بإطارات الطائرة، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.
 
وانتشرت سيارات المطافئ والإسعاف على جوانب الممر لمتابعة تداعيات الهبوط وتمكن قائد الطائرة من الهبوط بسلام وسحب الطائرة إلى موقعها رقم 40 بأرض المهبط وإنزال ركابها وعددهم 106 ركاب إلى صالة الوصول رقم 3 واستدعاء فريق فنى لفحص مجموعة المكابح الخاصة بالطائرة قبل إقلاعها برحلة العودة إلى الدمام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5663) قراءة

Total time: 0.1079