آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بشرى سارة للجميع : قطر تفتح اراضيها للدخول من جميع الجنسيات بدون تأشيرة مسبقة ومجاناً

بشرى سارة للجميع : قطر تفتح اراضيها للدخول من جميع الجنسيات بدون تأشيرة مسبقة ومجاناً

اخبار الساعة - الدوحة   | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
بدأت دولة قطر اعتباراً من اليوم السماح بدخول أراضيها دون تأشيرة، ومجاناً لكل الجنسيات من العابرين، لمدة 4 أيام؛ حيث من المتوقع أن تحقق هذه الخطوة تدفقاً سياحياً كبيراً للدولة.
 
وأعلنت الخطوط الجوية القطرية والهيئة العامة للسياحة في قطر، عن دخول نظام تأشيرة العبور “الترانزيت” الجديد حيز التنفيذ، بدءاً من اليوم الثلاثاء الأول من نوفمبر؛ ليتمكن جميع المسافرين على متن الناقلة القطرية عبر مطار حمد الدولي، والذين سيقضون أكثر من 5 ساعات في انتظار رحلات المتابعة، من الحصول على تأشيرة “ترانزيت” تسمح لهم بالدخول إلى قطر، لمدة تصل إلى 96 ساعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14230) قراءة

Total time: 0.1031