آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بشرى سارة للجميع : قطر تفتح اراضيها للدخول من جميع الجنسيات بدون تأشيرة مسبقة ومجاناً

بشرى سارة للجميع : قطر تفتح اراضيها للدخول من جميع الجنسيات بدون تأشيرة مسبقة ومجاناً

اخبار الساعة - الدوحة   | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
بدأت دولة قطر اعتباراً من اليوم السماح بدخول أراضيها دون تأشيرة، ومجاناً لكل الجنسيات من العابرين، لمدة 4 أيام؛ حيث من المتوقع أن تحقق هذه الخطوة تدفقاً سياحياً كبيراً للدولة.
 
وأعلنت الخطوط الجوية القطرية والهيئة العامة للسياحة في قطر، عن دخول نظام تأشيرة العبور “الترانزيت” الجديد حيز التنفيذ، بدءاً من اليوم الثلاثاء الأول من نوفمبر؛ ليتمكن جميع المسافرين على متن الناقلة القطرية عبر مطار حمد الدولي، والذين سيقضون أكثر من 5 ساعات في انتظار رحلات المتابعة، من الحصول على تأشيرة “ترانزيت” تسمح لهم بالدخول إلى قطر، لمدة تصل إلى 96 ساعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14283) قراءة

Total time: 0.1195