أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فتاة طلبت هواتف "آيفون 7" من 20 عشيقاً وباعتها لتحقيق حلمها

يعد شراء منزل أحد الأحلام التي يتطلب تحقيقها مبلغا كبيرا من المال خاصة في الصين حيث تشهد أسعار المساكن ارتفاعا متواصلا.
 
لكن امرأة صينية توصلت إلى حل مكّنها من شراء منزل دون الحاجة لتوفير المال أو العمل، واجتاحت قصتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي.
 
بدأت  القصة في الانتشار بعد أن نشرت إحدى صديقات  السيدة الصينية  "شياو لي" (ليس اسمها الحقيقي)، التفاصيل عبر مدونة "Tian Ya Yi Du" تحت الاسم المستعار "براود كياوبا".
 
 وكتبت "كياوبا" أن "شياو لي"، وهي امرأة من مدينة شنجن في جنوب الصين، نجحت في جمع مبلغ قدره 14 ألف جنيه إسترليني، بعد أن أقنعت عشاقها العشرين بشراء هاتف آيفون7 لها، ثم باعت هذه الهواتف عبر موقع على الإنترنت واستخدمت المال لشراء منزل في الريف.
 
وقالت كياوبا إن أصدقاء شياو لي اندهشوا للغاية عندما كشفت لهم عن كيفية حصولها على المال لشراء منزلها الجديد خاصة وأن شياو لي ليست من عائلة ثرية وأن أمها ربة منزل ووالدها مجرد عامل بسيط. وقد أعرب الكثير من مستخدمي الانترنت عن إعجابهم بقصة شياو لي فيما وصفها آخرون بـ"الشخص الأكثر وقاحة".
 
وأكد بعض المصادر أن السيدة الصينية باعت الهواتف بسعر 700 جنيه استرليني للهاتف الواحد، كما انتشرت قصتها بشكل كبير على شبكات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تلقت أكثر من 20 مليون تعليق تحت عنوان "20 هاتفا لمنزل في الريف".
المصدر : و

Total time: 0.0608