آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بيان جديد وهام من “الداخلية السعودية” إلى المواطنين والمقيمين بالمملكة

بيان جديد وهام  من “الداخلية السعودية” إلى المواطنين والمقيمين بالمملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم الأربعاء عن بيان هام نقله المتحدث الرسمي لمركز المعلومات الوطني في الوزارة، المهندس محمد العسيري.
 
 
 
 
 
فقد أعلنت الوزارة ، عن تقديم صلاحية جديدة تسمح بتفويض الآخرين لتسلم الوثائق الرسمية والجواز والهوية الوطنية، عبر الموقع الإلكتروني “أبشر”.
 
 
 
مضيفا أن القرار الجديدة سيتم البدأ به من العام المقبل.
 
 
 
كما كشف “العسيري” أن الخدمة الجديدة تشترط حدوث ظرف ما يدفع الشخص للاستعانة بآخر لتسلم أوراقه الرسمية بدلا منه.
 
 
 
وأوضح “العسيري” أن الهدف من تطوير تطبيق “أبشر” للأجهزة الذكية، هو رفع مستوى الخدمة، وتسخير إمكانات الأجهزة الذكية لتقديم خدمات جديدة ذات قيمة مضافة، حيث تعد التطبيقات الذكية هي المنصة المستقبلية لتنفيذ الخدمات الإلكترونية.
المصدر : عين اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12412) قراءة

Total time: 0.1254