آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية : أكبرحملة فصل موظفين وعاملين وإنهاءخدمات ورفع حصانة عن المقيمين وعقوبات لم يتوقعهاالوافدين !

السعودية : أكبرحملة فصل موظفين وعاملين وإنهاءخدمات ورفع حصانة عن المقيمين وعقوبات لم يتوقعهاالوافدين !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
بدأ اعتباراً من الأحد الماضي تفعيل لائحة “تقويم الأداء الوظيفي”، التي ستسقط الحصانة عن موظفي القطاعات الحكومة غير المنتجين ضد الفصل من العمل. وأقرت اللائحة، وفقاً لصحيفة “عكاظ”، بأن الموظف الذي يحمل تقييماً “غير مرضٍ” فإنه سيتم فصله، بشرط إمهاله 3 سنوات لتحسين الأداء مع حرمانه من العلاوة في كل عام.
 
وتنص اللائحة على ضرورة أن يقدم كل جهاز حكومي تقييماً إجبارياً للموظف يحدد بموجبه حصوله أو عدم حصوله على العلاوة خلال الأعوام المقبلة. وتصبح الجهات الحكومية بحسب اللائحة ملزمة بتصنيف الموظفين وتوزيعهم بشكل إجباري على فئات مختلفة؛ لتحديد الموظفين المتميزين أو منخفضي الأداء.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15002) قراءة

Total time: 0.1276