آخر الأخبار :
الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: تعرض مدير امن الضالع لمحاولة إغتيال (تفاصيل)

اليمن:  تعرض مدير امن الضالع لمحاولة إغتيال (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

تعرض مدير أمن محافظة الضالع، العميد الركن عبيد محمد قاسم، لمحاولة إغتيال، ظهر اليوم، عقب خروجه من معسكر قوات التحالف العربي بعدن.

 

وقال لــ”يافع نيوز ” مصدر مرافق لمدير أمن الضالع، أن محاولة الاغتيال، نفذت من خلال إطلاق الرصاص صوب سيارة مدير الامن ومرافقيه، في منطقة الحسوة.

 

واضاف، انه وعقب خروج المدير عبيد محمد، من معسكر التحالف العربي، اطلق مجهولين وابلا من الرصاص صوب سيارته ومرافقيه، في منطقة الحسوة، مما جعل حراسته يفتحون النار لحماية مدير الأمن، حيث أضطر للعودة الى الخلف، صوب معسكر الشرطة العسكرية، والتي وفرت الحماية له، ونقلته الى معسكر التحالف.

 

وأكد المصدر، ان عقب ذلك تم نقل مدير الامن، ومرافقيه، بقارب عبر البحر، صوب مديرية التواهي، عقب نجاته من محاولة الاغتيال التي كادت ان تؤدي بحياته.

 

وأدانت الاوساط المحلية والأمنية والعسكرية في الضالع، محاولة الاغتيال التي تعرض لها مدير الامن العميد الركن عبيد محمد قاسم، مشيرين ان هناك تحركات للبحث عن مصدر إطلاق النار، والجهة التي تقف خلفها.

 

مصدر أمني في محافظة الضالع، عبر عن شكره وتقديره، لقوات الشرطة العسكرية، التي وفت الحماية لمدير امن الضالع، ولقوات التحالف العربي، مطالبا بالكشف عن الجهة التي حاولت تنفيذ عملية الاغتيال.

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6026) قراءة

Total time: 0.1529