آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : سقف المبلغ الذي حدده الحوثيون وسيصرف للموظفين بصنعاء بدء من الأسبوع القادم

اليمن : سقف المبلغ الذي حدده الحوثيون وسيصرف للموظفين بصنعاء بدء من الأسبوع القادم

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أكدت مصادر مطلعة ل" اليمني اليوم " ان ما يسمي ب"المجلس السياسي الاعلى "وجه بصرف جزء من رواتب موظفي المؤسسات الحكومية بصنعاء والمدن التي تخضع لسيطرة  جماعة الحوثيين وصالح وبما لا يتجاوز نصف قيمة الرواتب المتأخرة لكل موظف بحسب درجته الوظيفية .

 

واشارت المصادر الى ان تقرر الاستعاضة عن صرف النصف الثاني من المستحقات المالية المتأخرة بمنح كل موظف  كرت باستلام مواد تموينية من مراكز سيتم تحديدها في اعلان مرفق ببدء عملية الصرف .

وأعلن المجلس السياسي المشكل من الحوثيين وحزب الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، بدء صرف جزء من  المرتبات لموظفي الدولة بشكل تدريجي الأسبوع المقبل.

جاء ذلك في اجتماع للمجلس بصنعاء، اليوم الأربعاء، حضره مسؤولون موالون للحوثيين، حسب وكالة سبأ التابعة للجماعة.

وأكد الاجتماع   أنه"  سيتم صرف جزء من مرتبات موظفي الدولة المدنية والعسكرية و بشكل تدريجي، بحسب الإمكانيات المتاحة من بداية الأسبوع القادم وفق الآلية المناسبة.

وناقش الاجتماع السبل المثلى لتحسين الوضع الاقتصادي ورفع كفاءة الإيرادات للدولة وتفعيل دور الرقابة عليها بما يضمن وصولها بشكل كامل إلى خزينة الدولة،حسب الوكالة.

ويعيش الموظفون اليمنيون الحكوميون منذ أكثر من شهرين بدون مرتبات، ما تسبب بأوضاع معيشية صعبة.

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13475) قراءة

Total time: 0.1265