آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اجتماعية

شاهد بالصور.. مسلمة من أصل عربي مرشحة لملكة جمال بلجيكا

شاهد بالصور.. مسلمة من أصل عربي مرشحة لملكة جمال بلجيكا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

رُشحت ميريام الساحلي، البلجيكية من أصل مغربي البالغة من العمر 19 عامًا، للفوز بلقب ملكة جمال بلجيكا القادم.

الشابة التي فازت بلقب جمال بروكسيل، تتنافس مع 30 أخريات في المسابقة الوطنية لملكة جمال بلجيكا، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الفائزة في 14 من يناير/كانون الثاني المقبل.

وتدرس الفتاة الشابة التي تجيد اللغتين الفرنسية والهولندية بطلاقة في المدرسة العليا الهولندية إيراسموس.

إذ نشأت الفتاة بحي مولنبيك (غرب العاصمة البلجيكية بروكسل) الذي اشتهر بتورّط عدد من سكانه في هجمات باريس في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بينما ينحدر والداها من مدينة طنجة المغربية.

ونقلت صحيفة (بيلج 7/7) الإلكترونية قول مريام الساحلي: "صحيح أن الكثير يسخرون من مولنبيك لكني تمكنت من التعامل مع هذا الأمر".

ترفض التقاط الصور المثيرة

وتقول ميريام إنها تعلق أهمية كبيرة على الدين، فعلى الرغم من أنها لا ترتدي الحجاب فإنها دائمة التردد على المسجد للصلاة و كذلك صيام رمضان.

وتضيف قائلة إن ظهورها بالبيكيني لا يسبب لها أي مشاكل، لكنها "ترفض التقاط صور مثيرة جداً"، نقلًا عن "هيت لاست نيوز".

وفي مقابلة مع صحيفة لوس أنجلوس كابيتال تقول ميريام: "كل المحيطين بي يقفون خلفي ويدعموني فهم لا يرون مشكلة في ارتدائي البيكيني، فأنا أرتديه لأذهب به إلى الشاطئ، لماذا لا أرتدي البيكيني؟ لا يوجد شيء مبتذل في ذلك".

 

 

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25772) قراءة

Total time: 0.5514