آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اجتماعية

شاهد بالصور.. مسلمة من أصل عربي مرشحة لملكة جمال بلجيكا

شاهد بالصور.. مسلمة من أصل عربي مرشحة لملكة جمال بلجيكا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

رُشحت ميريام الساحلي، البلجيكية من أصل مغربي البالغة من العمر 19 عامًا، للفوز بلقب ملكة جمال بلجيكا القادم.

الشابة التي فازت بلقب جمال بروكسيل، تتنافس مع 30 أخريات في المسابقة الوطنية لملكة جمال بلجيكا، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الفائزة في 14 من يناير/كانون الثاني المقبل.

وتدرس الفتاة الشابة التي تجيد اللغتين الفرنسية والهولندية بطلاقة في المدرسة العليا الهولندية إيراسموس.

إذ نشأت الفتاة بحي مولنبيك (غرب العاصمة البلجيكية بروكسل) الذي اشتهر بتورّط عدد من سكانه في هجمات باريس في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بينما ينحدر والداها من مدينة طنجة المغربية.

ونقلت صحيفة (بيلج 7/7) الإلكترونية قول مريام الساحلي: "صحيح أن الكثير يسخرون من مولنبيك لكني تمكنت من التعامل مع هذا الأمر".

ترفض التقاط الصور المثيرة

وتقول ميريام إنها تعلق أهمية كبيرة على الدين، فعلى الرغم من أنها لا ترتدي الحجاب فإنها دائمة التردد على المسجد للصلاة و كذلك صيام رمضان.

وتضيف قائلة إن ظهورها بالبيكيني لا يسبب لها أي مشاكل، لكنها "ترفض التقاط صور مثيرة جداً"، نقلًا عن "هيت لاست نيوز".

وفي مقابلة مع صحيفة لوس أنجلوس كابيتال تقول ميريام: "كل المحيطين بي يقفون خلفي ويدعموني فهم لا يرون مشكلة في ارتدائي البيكيني، فأنا أرتديه لأذهب به إلى الشاطئ، لماذا لا أرتدي البيكيني؟ لا يوجد شيء مبتذل في ذلك".

 

 

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (26869) قراءة

Total time: 0.1477