آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ألولايات الآيلة للإنهيار : أقذر الحملات الإنتخابية

ألولايات الآيلة للإنهيار : أقذر الحملات الإنتخابية

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 03-11-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ألولايات الآيلة للإنهيار : أقذر الحملات الإنتخابية 
 
عباس عواد موسى 
 
   " خمس الناخبين لن يدلوا بأصواتهم لا لترامب ولا لكلينتون كما أظهر استبيان أجريناه في وقت ليس بالبعيد . هكذا قال جون شميلتزير ألصحفي وأستاذ الصحافة في جامعة أوكلاهوما " .
ويصف ذاته أن الخارج قد يرى توتر هذه الحملة لكنها بالنسبة لنا هي الأقذر والأشرس في تاريخ الولايات المتحدة ناعتاً إياها بالأخطر من الطاعون الذي سيصيب الفريقين في نهاية المطاف . وأكد أن معظم الناخبين غير راضين عن المتنافسين الجمهوري دونالد ترامب والديموقراطية هيلاري كلينتون . 
ويرى جون شميلتزير أنه حال فوز كلينتون فستظل السياسة والإدارة الأمريكية على حالها لكن إذا ما فاز ترامب فستصبح الولايات المتحدة كبريطانيا بعد استفتائها على الخروج من الإتحاد الأوروبي " معزولة " وبرأيه فإن ذلك سيجعل بوتين يستأسد ليلتهم مناطق أخرى كشبه جزيرة القرم .
ألولايات الآيلة للإنهيار : أقذر الحملات الإنتخابية
ولأن روسيا طلبت حضور ومراقبة عملية التصويت في تكساس وأوكلاهوما و أركنساس فإن طلبها هذا يشير إلى محاولتها التأثير في الحملة الرئاسية الإنتخابية . 
منذ بداية الحملة الإنتخابية وجه ترامب لمنافسته كلاماً بذيئاً 342 مرة واصفاً إياها بالغير عفيفة والمرتشية واستخدم تصريف فعل الكذب لنعتها به 54 مرة . وكرر فرار ترشيها بأنه سيء 35 مرة . 
كيف سيصبح العالم بعد مغادرة البغيض الأسود المنبطح تماماً للأوامر الروتشيلدية وهل من تأثير لفوز أي من ترامب أو كلينتون على شرارات بلقانية ملتهبة ترغب روسيا في إشعالها كسوريا  
ترامب مع الخروج البريطاني والإعتماد على أجهزة الأمن البروتستنتية المغلقة بمعزل عن الكاثوليك . وهذه فرصة تاريخية لكنيسة موسكو الأورثوذكسية التي تحالف الشيعة . وهل يقود ذلك إلى تحالف كاثوليكي إسلامي في الحرب الطاحنة التي ستقتل عشرات الملايين من البشر قريبا ؟
 
أعدكم بنقل تقارير من جنوب ووسط أوروبا ما دمت حيا .......
المصدر : صحافة البلقان
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6059) قراءة

Total time: 0.1955