آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

وثيقة مسربة: مخاوف بريطانية من "الدبابة الروسية الخارقة"

وثيقة مسربة: مخاوف بريطانية من "الدبابة الروسية الخارقة"

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 07-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت وثيقة مسربة، عن وجود مخاوف لدى المخابرات العسكرية البريطانية بشأن دبابة تطورها روسيا، وصفتها بـ"الخارقة".
وأثارت الوثيقة الداخلية التي قالت صحيفة "تليغراف" إنها اطلعت عليها حديثا، الشكوك حول قدرات بريطانيا العسكرية لمواجهة دبابة "أرماتا" الروسية الجديدة، كما تساءلت حول عدم وجود خطة حكومية لتطوير دبابة منافسة.
وحمل التقرير الذي نشرته الصحيفة البريطانية، السبت، عنوانا: المخابرات البريطانية تصدر تحذيرا حول التهديد الناجم عن دبابة روسية خارقة (Russian super tank).
ووفقا للوثيقة التي كتبها أحد كبار ضباط المخابرات العسكرية البريطانية، فإن الدبابة "أرماتا" تمثل أكبر تطور نوعي في تصميم الدبابات في الـ 50 سنة الماضية.
والتقرير الاستخباراتي، المكون من 5 صفحات، أشار إلى أن الدبابة أرماتا، التي تم عرضها للمرة الأولى في مايو من العام الماضي، أسرع وأخف وزنا من الدبابات الغربية المنافسة.
وأسهبت الوثيقة البريطانية في الإشارة لقدرات "أرماتا"، مؤكدة أن روسيا ستزودها بنظام رادار متطور ودروع متطورة، كما تحدث عن احتمالية تزويدها بنظام صاروخي أكثر تطورا.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16116) قراءة

Total time: 0.4934