آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

الشرطة السعودية تُحيل المتشبّه بالنساء إلى السجن (صورة)

الشرطة السعودية تُحيل المتشبّه بالنساء إلى السجن (صورة)

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 08-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
علمت مصادر أن مشهور تطبيق “سناب” المتشبّه بالنساء الذي قُبض عليه قبل نحو شهر ببريدة، أُحيل إلى السجن العام قبل ثلاثة أيام تقريباً؛ تمهيداً لإحالة أوراقه إلى المحكمة للبدء بفصول محاكمته.
 
وكان المتهم قد درج على تسجيل مقاطع “سناب” ومحاولة إضحاك الآخرين، واستمر في ذلك حتى خرج بمقطع مشمئز وهو يوثّق تصوير نفسه مُجسّداً شخصية فتاة بوضع “ميك أب”، وبعد انتشار الفيديو قبضت عليه شرطة بريدة وأودعته التوقيف ثم سجّلت أقواله.
 
وفقا لموقع سبق جاء تعقب شرطة القصيم لمشاهير “سناب” وبعض التطبيقات امتداداً للملاحقة الأمنية التي تقوم بها جهات الضبط؛ حيث لاقت حملات مطاردتهم إعجاباً بين المواطنين بعد تطاولهم على منظومة القيم وهتك الآداب العامة بتصوير مشاهد غير أخلاقية على اعتبار أنها مشاهد كوميدية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15935) قراءة

Total time: 0.2253