آخر الأخبار :
الحوثيون يختطفون اللاعب في المنتخب الوطني الأول لكرة القدم "وليد الحبيشي" الجيش اليمني يعلن مصرع قياديين بارزين في مليشيا الحوثي بصعدة تحذير أممي من تعرض اليمن لأكبر مجاعة يشهدها العالم فضيحة من العيار الثقيل.. مغن أمريكي ينشر فيديو لـ"ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض أردوغان يكشف أن بعض المواد بالقنصلية السعودية في اسطنبول أعيد طلاؤها الحرب من جديد؟ بوتين يأخذ ليبيا كما أخذ سوريا أول تصريح لرئيس الوزراء الجديد الدكتور معين عبدالملك (نصه) مصرع تسعة واصابة العشرات من مسلحي الحوثي بغارات جوية لطيران التحالف العربي شرقي مديرية التحيتا عاجل.. ترامب: ولي العهد السعودي وعد بإجراء تحقيق "كامل" في قضية خاشقجي منزل وحيد صمد في وجه إعصار «مايكل» بأمريكا.. كيف ذلك؟ (صور)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

الشرطة السعودية تُحيل المتشبّه بالنساء إلى السجن (صورة)

الشرطة السعودية تُحيل المتشبّه بالنساء إلى السجن (صورة)

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 08-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
علمت مصادر أن مشهور تطبيق “سناب” المتشبّه بالنساء الذي قُبض عليه قبل نحو شهر ببريدة، أُحيل إلى السجن العام قبل ثلاثة أيام تقريباً؛ تمهيداً لإحالة أوراقه إلى المحكمة للبدء بفصول محاكمته.
 
وكان المتهم قد درج على تسجيل مقاطع “سناب” ومحاولة إضحاك الآخرين، واستمر في ذلك حتى خرج بمقطع مشمئز وهو يوثّق تصوير نفسه مُجسّداً شخصية فتاة بوضع “ميك أب”، وبعد انتشار الفيديو قبضت عليه شرطة بريدة وأودعته التوقيف ثم سجّلت أقواله.
 
وفقا لموقع سبق جاء تعقب شرطة القصيم لمشاهير “سناب” وبعض التطبيقات امتداداً للملاحقة الأمنية التي تقوم بها جهات الضبط؛ حيث لاقت حملات مطاردتهم إعجاباً بين المواطنين بعد تطاولهم على منظومة القيم وهتك الآداب العامة بتصوير مشاهد غير أخلاقية على اعتبار أنها مشاهد كوميدية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15763) قراءة

Total time: 0.2234