آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

الشرطة السعودية تُحيل المتشبّه بالنساء إلى السجن (صورة)

الشرطة السعودية تُحيل المتشبّه بالنساء إلى السجن (صورة)

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 08-11-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
علمت مصادر أن مشهور تطبيق “سناب” المتشبّه بالنساء الذي قُبض عليه قبل نحو شهر ببريدة، أُحيل إلى السجن العام قبل ثلاثة أيام تقريباً؛ تمهيداً لإحالة أوراقه إلى المحكمة للبدء بفصول محاكمته.
 
وكان المتهم قد درج على تسجيل مقاطع “سناب” ومحاولة إضحاك الآخرين، واستمر في ذلك حتى خرج بمقطع مشمئز وهو يوثّق تصوير نفسه مُجسّداً شخصية فتاة بوضع “ميك أب”، وبعد انتشار الفيديو قبضت عليه شرطة بريدة وأودعته التوقيف ثم سجّلت أقواله.
 
وفقا لموقع سبق جاء تعقب شرطة القصيم لمشاهير “سناب” وبعض التطبيقات امتداداً للملاحقة الأمنية التي تقوم بها جهات الضبط؛ حيث لاقت حملات مطاردتهم إعجاباً بين المواطنين بعد تطاولهم على منظومة القيم وهتك الآداب العامة بتصوير مشاهد غير أخلاقية على اعتبار أنها مشاهد كوميدية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (13381) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2125