آخر الأخبار :
قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو) أم تترك ابنها الرضيع في الشارع بصنعاء.. وبجانبه هذه الرسالة المؤلمة (صور) فيديو مقتل 78 شخصاً جراء انفجار مصنع كيماويات في الصين دكتور الاقتصاد اليمني «العسلي» يقدم نصيحة لوجه الله إلى محافظ تعز بشأن المواجهات هناك (نصها) مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

الشرطة السعودية تُحيل المتشبّه بالنساء إلى السجن (صورة)

الشرطة السعودية تُحيل المتشبّه بالنساء إلى السجن (صورة)

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 08-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
علمت مصادر أن مشهور تطبيق “سناب” المتشبّه بالنساء الذي قُبض عليه قبل نحو شهر ببريدة، أُحيل إلى السجن العام قبل ثلاثة أيام تقريباً؛ تمهيداً لإحالة أوراقه إلى المحكمة للبدء بفصول محاكمته.
 
وكان المتهم قد درج على تسجيل مقاطع “سناب” ومحاولة إضحاك الآخرين، واستمر في ذلك حتى خرج بمقطع مشمئز وهو يوثّق تصوير نفسه مُجسّداً شخصية فتاة بوضع “ميك أب”، وبعد انتشار الفيديو قبضت عليه شرطة بريدة وأودعته التوقيف ثم سجّلت أقواله.
 
وفقا لموقع سبق جاء تعقب شرطة القصيم لمشاهير “سناب” وبعض التطبيقات امتداداً للملاحقة الأمنية التي تقوم بها جهات الضبط؛ حيث لاقت حملات مطاردتهم إعجاباً بين المواطنين بعد تطاولهم على منظومة القيم وهتك الآداب العامة بتصوير مشاهد غير أخلاقية على اعتبار أنها مشاهد كوميدية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16204) قراءة

Total time: 0.1152