آخر الأخبار :
السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي" تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة معارك ومواجهات عنيفة بالحديدة.. وتقدم للقوات في هذه المناطق وسط الحديدة (تفاصيل) الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل) الحوثيون يختطفون 7 من أكاديميي جامعة صنعاء كانوا في طريقهم إلى عدن لاستلام مرتباتهم (الاسماء) صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية فرقة تابعة للحوثيين تباد بالكامل بعد وقوعها في مصيدة بجبهة الحديدة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

الشرطة السعودية تُحيل المتشبّه بالنساء إلى السجن (صورة)

الشرطة السعودية تُحيل المتشبّه بالنساء إلى السجن (صورة)

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 08-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
علمت مصادر أن مشهور تطبيق “سناب” المتشبّه بالنساء الذي قُبض عليه قبل نحو شهر ببريدة، أُحيل إلى السجن العام قبل ثلاثة أيام تقريباً؛ تمهيداً لإحالة أوراقه إلى المحكمة للبدء بفصول محاكمته.
 
وكان المتهم قد درج على تسجيل مقاطع “سناب” ومحاولة إضحاك الآخرين، واستمر في ذلك حتى خرج بمقطع مشمئز وهو يوثّق تصوير نفسه مُجسّداً شخصية فتاة بوضع “ميك أب”، وبعد انتشار الفيديو قبضت عليه شرطة بريدة وأودعته التوقيف ثم سجّلت أقواله.
 
وفقا لموقع سبق جاء تعقب شرطة القصيم لمشاهير “سناب” وبعض التطبيقات امتداداً للملاحقة الأمنية التي تقوم بها جهات الضبط؛ حيث لاقت حملات مطاردتهم إعجاباً بين المواطنين بعد تطاولهم على منظومة القيم وهتك الآداب العامة بتصوير مشاهد غير أخلاقية على اعتبار أنها مشاهد كوميدية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15485) قراءة

Total time: 0.236