أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

في مبادرة تكشف تعاطف اليمنين: مغتربون يمنيون بامريكا يتبرعون براتب شهرين لأقاربهم المتوقفة رواتبهم باليمن

- خاص
في مباردة تكشف تعاطف اليمنيين قام عدد من المغتربين اليمنيين بامريكا بالتبرع براتب شهرين لاقاربهم باليمن والمتأخرة روابتهم بسبب الاوضاع.
 
وقالت مصادر اخبار الساعة ان المغترب اليمني "حمود عازب" اول من قام بهذه المبادرة وتلاه عدد من المغتربين اليمنيين بامريكا من ابناء مناطق العود والشعر وبعدان، وذلك بتبرعهم براتب شهرين لاقاربهم الموظفين في الدولة، وبسبب الظروف الاقتصادية القاهرة التي تمر بها اليمن.
 
وكشف الاستاذ نبيل فاضل بصفحته على فيسبوك بحسب ما رصده "اخبار الساعة" أنه تلقى العديد من الاتصالات من اخوانه المغتربين بامريكا تطالبه بسرعه اعداد كشوفات بالموظفين من اقاربه، من اجل تحويل رواتب شهرين لهم.
 
وتمنى الاستاذ "نبيل فاضل" من باقي الاسر المختلفة ان تحذو حذوهم سواء كانوا في امريكا او السعودية، موضحاً ان لدى اليمن اكثر من اثنين مليون مغترب، وان في اليمن اكثر من 25 مليون يمني بحاجة للإغاثة وان الاوضاع في اليمن اصبحت مأساوية، وحتى في ظل استلام مرتبات فإنها لا تفي باحتياجات الموظفين، منبهاً إلى ان الدعم في مثل هذه الظروف اصبح واجباً وطنياً وانسانياً، سائلاً المولى عزوجل ان يجزيهم خير الجزاء، وان يفرج عنا وعن بلادنا الهم والغم، والبلاء، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

Total time: 0.162